رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء: الدولة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الخدمات والدعم لأهالي سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، أن الدولة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الخدمات والدعم لأهالي سيناء، وأنه سيجري إنشاء 6 آلاف وحدة سكنية جديدة بالمحافظة لحل أزمة الإسكان، وإعادة إنشاء وتطوير 3 مستشفيات بمدينة الطور، بالإضافة إلى نقل المستشفى الميداني إلى مقر جامعة الملك سلمان بمدينة الطور، لإنهاء أزمة الصحة بالمدينة.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الأربعاء، في الاحتفالية التي أقامتها مديرية التربية والتعليم لعرض بعض النماذج الفنية للمشروعات القومية لأنشطة الطلاب، التي أقيمت بالمدرسة الثانوية الصناعية العسكرية المشتركة بمدينة طور سيناء.

وأشاد محافظ جنوب سيناء بالمستوى الثقافي والتوعوي للطلاب، معربا عن انبهاره بأداء الطلاب، ومستوى وعيهم الراقي في أداء الإنجازات والجهود التي قامت بها الدولة خلال الفترة الماضية"، وقرر مكافأة الطلاب المشاركين في العرض، والمعلمين القائمين على تدريبهم.

وشدد المحافظ على مديري المدارس بضرورة تنظيم ندوات توعية الطلاب بكافة المراحل بالمشروعات القومية التي تم إنجازها بمحافظة جنوب سيناء بشكل خاص، ومصر بشكل عام ، معلنا خلال الاحتفالية عن تنظيم مسابقة، على مستوى جميع الإدارات التعليمية، تحت شعار " المشروعات القومية"، ورصد لها مكافأة تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف جنيه لكل إدارة تعليمية تفوز في المسابقة.

وفي مجال السلع الغذائية، قال المحافظ إنه يجري التوسع في إنشاء المنافذ الخاصة ببيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما سيجري توفير 40 طن مواد غذائية خلال منتصف شهر مارس المقبل لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بكافة مدن المحافظة بالمجان.

عاجل