رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد عبد الوهاب يبدأ تصوير «بعد الشر» الأسبوع الحالي وينتظر عرض «مستر إكس»

نشر
فيلم بعد الشر
فيلم "بعد الشر"

يبدأ المخرج أحمد عبدالوهاب تصوير فيلمه الجديد "بعد الشر" الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من اختيار باقي النجوم المشاركين وجلسات العمل النهائية التي يقوم بها حاليا استعدادًا لبدء التصوير.
الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، ورنا رئيس، ومي عمر، وأوس أوس، وبيومي فؤاد ويجري ترشيح عدد من الفنانين للظهور كضيوف شرف، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب.
ومن ناحية أخرى، ينتظر المخرج أحمد عبدالوهاب عرض فيلمه الجديد "مستر إكس" في سباق عيد الفطر المقبل بعد انتهائه من عمليات المونتاج والمكساج استعدادًا للحملة الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعن تجربة الإخراج لأول مرة، أعرب عبدالوهاب عن أمله أن العمل ينال إعجاب الجمهور، لا سيما أنه عمل كمخرج مساعد أول لفترة كبيرة وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، موضحًا أن الفيلم يتناول فكرة الشريك أو الحبيب السابق (إكس) لكل شخص والتجارب التي خاضها الناس مع أحباء لكن لم تكتمل، مشيرًا إلى أن الفيلم بعيد عن أي فيلم قدم من قبل.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، وعمرو يوسف ، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود وإخراج أحمد عبد الوهاب.

عاجل