رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قصور الثقافة» تقدم مسرحية «روحانيات» عن السيرة النبوية بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة العرض المسرحي "روحانيات" الذي يتناول السيرة النبوية العطرة من الميلاد إلى البعث بفرع ثقافة المنيا.


وقالت الهيئة - في بيان اليوم السبت- إن العرض المسرحي يأتي في إطار تقديمها العديد من الأنشطة الفنية في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف بإقليم وسط الصعيد الثقافي.


وأشارت إلى أن مسرحية " روحانيات" إيقاع حسام البحيري، وغناء محمود ياسين، تصحيح لغوي ناصر جمال الدين، وإعداد وإخراج محمد حسن، أداء الفرقة المسرحية وأطفال المسرح بالقصر أسامة طه، محمد سمير محمد، هبه موسى، طارق السعدي، مصطفى الفولي، أحمد عزوز، ليلى، داليا، عماد المأمور، حاتم طارق، سيف الدين طارق، محمد إسماعيل، ناصر هيثم، رمضان هيثم، مينا ميمي، روفان هيثم.


كما أقامت فرقة فنون شعبية الطفل عرضا فنيا قدمت فيه العديد من الرقصات منها رقصة "الدراويش، والصعيدى، وصيادين السويس، وقلب الكون" والفرقة من تدريب الفنان يحيى عبد العليم.
وقدمت فرقة كورال أطفال القصر كوكتيلا من الأغانى منها "أسأل اللى قبلك، وأدى الدليل، "رايحة فين ياحاجة"، "كل مااقول التوبة"، "نصرة قوية"، عبد الودود، و"أجمل ناس"، ياصلاة الزين" والفرقة من تدريب المايسترو عصام الشاذلي.

عاجل