رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حبيبي دائمًا».. رسالة مؤثرة من مي نور الشريف في ذكرى وفاة والدها

نشر
مي نور الشريف
مي نور الشريف

إذا كانت ذكرى وفاة نور الشريف – أمس- لم تمر بسهولة على رفقاء الدرب والمشوار، وهم يكتبون عنه عبر حساباتهم الشخصية، وصفحاتهم الرسمية، وجمهوره الكبير الذي أغرق وسائل التواصل الاجتماعي بصوره، ولقطات من أعماله، فإن الأمر كان أصعب لدى أسرة الفنان نور الشريف التي تعيش على ذكراه.

نور الشريف وبوسي ومي 

في رسالة مؤثرة أبكت مي نور الشريف، ابنة الفنان الكبير جمهوره وهي تطلب له الرحمة والمغفرة من الله سبحانه وتعالى عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

مي نور الشريف 

كتبت مي نور الشريف في ذكرى وفاة والدها تقول:  "من أعظم نعم الله على عبده أنه يحبب عبيده فيه، ويدعون له.. ربنا يتقبل حب ودعاء الناس ليك أيها الغائب الحاضر.. حبيبي دائما نور الشريف، نور الشريف ربنا يرحمك ويغفر لك ويجمعنا بيك على خير في رحمته الواسعة".

أما الفنانة بوسي فقد علقت على منشور ابنتها مي نور الشريف بقولها أنه سيظل حبيبنا دائما.

 حسن الرداد ونور الشريف

وحرص عدد كبير من الفنانين على إحياء ذكرى وفاة الفنان نور الشريف الذي رحل عن عالمنا في 11 أغسطس 2015، عن عُمر ناهز الـ69 عامًا، ومن بينهم حسن الرداد الذي نشر صورا تجمعه بالراحل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها بقوله: "أستاذي ومعلمي وحبيبي وأبويا الروحي، مهما اتكلمت عنه مش هقدر أديله حقه في ذوقه وأخلاقه الراقية ودعمه وكرمه وثقافته".

وأضاف حين الرداد: "كان إنسان بمعنى الكلمة تعلمت منه الكثير ولا زلت أتعلم منه حتى الآن، فعند مشاهدة أي برنامج حواري قديم للأستاذ نور الشريف، لابد أن أتعلم درسًا جديدًا في التمثيل أو في الحياة".

حسن الرداد ونور الشريف 

وتابع: "رحمك الله يا أستاذي وإن شاء الله تكون من أهل الجنة، في الذكرى السنوية لرحيل الأستاذ والنجم الكبير نور الشريف، أرجو قراءة الفاتحة على روحه".

وينظم مركز الثقافة السينمائية، التابع للمركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست زينب عزيز، أمسية في السابعة مساء الأربعاء المقبل بمركز الثقافة السينمائية، يعرض خلالها فيلم "بتوقيت القاهرة " للمخرج أمير رمسيس وبطولة كل من نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبري.

عاجل