رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سر رشاقة ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بإطلالة مميزة

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

لا تغيب ياسمين عبد العزيز عن الترند، بمجرد أن تنشر صورة لها تتحول إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي، ما يثبت حب الجماهير الجارف مع ياسمين عبد العزيز وتعاطفه معها في المواقف التي تمر بها، سواء في حياتها الاجتماعية المرتبطة بأسرتها وزوجها الفنان أحمد العوضي، أو حالتها الصحية بعد أن خضعت مؤخرًا لعملية جراحية في الخارج.

ياسمين عبد العزيز

صورة ياسمين عبد العزيز التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" حظيت بإعجاب عشرات الآلاف من المتابعين الذين وضعوا عليها قلوبا حمرا تعبيرا عن إعجابهم بنجمتهم المفضلة التي تشاركهم تفاصيل حياتها، وإطلالاتها المميزة. 

وانهالت التعليقات على ثورة ياسمين عبد العزيز في الوقت الذي لم يفوت الفنان أحمد العوضي زوجها الفرصة ليعبر بدوره عن إعجابه الشديد بإطلالة زوجته المميزة. 

ياسمين عبد العزيز

 

سر رشاقة ياسمين عبد العزيز

وفي حين تساءل الكثيرون عن سر الرشاقة التي ظهرت عليها ياسمين عبد العزيز، ونجاحها في التخلص من وزنها الزائد بشكل سريع، كشفت ياسمين سر ذلك وهي تقدم لهم وصفة للرشاقة من خلال ما تقوم به من الحفاظ على تناول أنواع معينة من الطعام، إضافة إلى تمسكها بممارسة الرياضة والتردد على الجيم بشكل مستمر. 

ياسمين عبد العزيز

قالت ياسمين عبد العزيز – من قبل – في تصريحات لها إنها تركز دائما على تناول الفاكهة، فضلا عن شرب كميات كبيرة من المياه، وفي المقابل فهي ملتزمة بتقليل الدهون وعدم تناول الوجبات السريعة قدر الإمكان.

ياسمين عبد العزيز

وأشارت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى ميلها لتناول المأكولات البحرية، وخاصة الأسماك، مؤكدة أن  السر الحقيقي وراء رشاقتها يرجع إلى  ممارستها للرياضة وتواجدها بشكل منتظم في بالجيم.

ياسمين عبد العزيز ورياضة السباحة

وقالت ياسمين عبد العزيز إنها تحرص على ممارسة رياضة السباحة التي تعمل على تقوية عضلاتها كما تشد البطن في الوقت الذي تساعدها على التخلص من وزنها الزائد باستمرار. 

عاجل