رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البيت بيتي.. القصة الكاملة لتصدر المسلسل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة

نشر
مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

تصدر اسم مسلسل البيت بيتي ، قوائم الترند بمؤشر البحث جوجل، الأشهر عالمياً ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إحتفال مؤلف المسلسل بخطبته أمس الجمعة.

وشارك كريم سامى، مؤلف مسلسل البيت بيتي ، صورة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، ظهر خلال حفل خطوبته الليل الجمعة وعلق قائلاً، «صالحت بيك أيامي .. اللهم بارك لنا .. Save the date 17/06/2022».

مؤلف مسلسل البيت بيتي يحتفل بخطبته أمس الجمعة 

وتصدر مسلسل البيت بيتي ، تريند مواقع التواصل الاجتماعى والمنصات الإلكترونية وبخاصة «منصة شاهد» طوال فترة عرضه، وعلق كريم سامى كيمز، مؤلف العمل الدرامى، على تصدره، قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، عبر منصة شاهد vip ، بعد عرضه بعدة أيام، وجاء ترتيبه الأول من أصل 10 أعمال تضم القائمة.

مسلسل البيت بيتي بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز 

وعبر كريم سامى كيمز، مؤلف العمل، عن سعادته، بتحقيق المسلسل، نجاحه قائلاً، «الحقيقة إحنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال، واللى بالنسبة لنا بتتقسم إلى 3 أقسام مهمة، هي..

  1. رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش.
  2. قسم النقاد والصحفيين.
  3. الأهم قسم الجمهور الحقيقى، والذى يتذوق العمل الفني، قائلاً رأيه بدون مجاملة ورد الفعل الإيجابى، ولتى حصل عليها المسلسل في المنافسة، مؤكداً، «إن اللى جاى هيبقى أحسن وميقلش عن اللى اتعمل.. وإن شاء الله نفضل عند حسن ظن الجمهور».

وعبر مؤلف العمل، «كل اللى كان شاغلنى، أن اللى يتفرج على المسلسل يتبسط ويبقى فعلاً مشدود وبيضحك ويحس أنه عمل محترم».

وقال أحمد عبد الوهاب، مؤلف العمل، واصفاً شعوره قبل عرض المسلسل، «كنت فى حيرة بين تفائلوا بالخير تجدوه والمسلسل إن شاء الله يكسر الدنيا فيحصل كده فعلاً، ولا مرفعش سقف التوقعات.. لكن الحمد لله تفائلت بالخير ولاقيته».

وروج الفنان مصطفى خاطر لمسلسل البيت بيتي ، مؤخراً من خلال طرح بوستر العمل عبر جميع منصات التواصل الاجتماعى، وعرض عبر منصة شاهد VIP يوم 26 مايو من الشهر الماضى بعد أيام قليلة من عيد الفطر المبارك.

مصطفى خاطر يروج لمسلسل البيت بيتي  

أبطال مسلسل البيت بيتي 

مسلسل البيت بيتي ، بطولة مصطفى خاطر، كريم محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مى القاضي، سامى مغاورى، أوتاكا، ياسر على ماهر، علا رامى، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب والفنانة مى القاضي، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، الفنان الكبير صبرى عبد المنعم، جلال الزكى، عبد الرحيم حسن وياسر الطوبجى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز وإخراج خالد مرعى.

أبطال مسلسل البيت بيتي 

أحداث مسلسل البيت بيتي 

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي ، في إطار من الكوميديا، فى نوعية الحلقات والمكونة من 10 حلقات، بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مى القاضي وميرنا جميل، حول شاب مستهتر يرث من والده قصر عريق، ثم يكتشف المفاجأة.

وكشفت أحداث الحلقات الأولى من المسلسل، شخصية «بينو- مصطفى خاطر»، حيث يقوم والده بحرمانه من الميراث، بينما يترك له قصر عريق، تحوم حوله الشبهات، بكونه يسكنه أشباح أجداده.

ويجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز «شخصية كراكيرى، سائق التاكسى»، والذى يكتشف اختفاء سيارته التاكسى، بعد قيام إحدى السيدات بطلب سيارة تاكسى أجرة، لتذهب بها إلى القصر، ويلتقى الفنان كريم محمود عبد العزيز، بوريث القصر «بينو» مصطفى خاطر، لتبدأ رحلتهما سوياً.

وتجسد الفنانة ميرنا جميل ، شخصية «أحلام زوجة كراكيرى، الفنان كريم محمود عبد العزيز».

مخرج مسلسل البيت بيتي

قال خالد مرعى، مخرج مسلسل البيت بيتي  ، أن عملية التحضير للعمل الدرامى، استمر نحو 4 أشهر قبل بدء التصوير، في إطار تجربة تحتوى على الرعب والكوميديا بشكل مختلف، بإضفاء، نوعاً جديداً للعمل، والتركيز على الصعوبة على كيفية المزج بينهم بطريقة ذكية ومقنعة.

وأشار مرعى، إلى أن الأبطال يجتمعون فى القصر الملعون، وسيروى لهم هذا المكان ما حدث فيه خلال 20 عاماً من الزمان، والتعرف على الجرائم التي حدثت تباعاً.

وشهد المسلسل تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، منذ عرض المسلسل يوم 26 مايو الماضى، عبر إحدى المنصات الرقمية، من خلال القبول الجماهيرى الذى حققه عبر شاشة منصة VIP الرقمية، في إطار أحداث مشوقة ومثيرة.

مشاهد من مسلسل البيت بيتي والمذاع عبر منصة شاهد vip

كريم محمود عبد العزيز يروج لمسلسل البيت بيتي

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز، على الترويج لمسلسل البيت بيتي ، عبر حسابه الشخصى، بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، من خلال نشره مقطع فيديو مع أبطال المسلسل، وعلق قائلاً، «البيت بيتي». 

وعبر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن سعادته، بردود الأفعال التى حققها، المسلسل، بالتركيز على منح الجمهور الثقة للتفاعل مع المسلسل كونه يدور في إطار «كوميدى – رعب»، وهو ما يعتبر أمر جديد، تسبب في خلق حديث حول المسلسل، مشيراً إلى أن النجاح الذى حققه المسلسل بردة الفعل أكبر بكثير مما توقع.

كريم محمود عبد العزيز يروج لمسلسل البيت بيتي 
كريم محمود عبد العزيز يروج لمسلسل البيت بيتي 

الفنانة ميرنا جميل 

كشفت الفنانة ميرنا جميل، والتى تجسد شخصية «أحلام، زوجة كراكيرى» بمسلسل البيت بيتي ، التحديات التى واجهتها لتجسيد دورها بالمسلسل.

وأضافت خلال لقائها، ببرنامج « mbcTrending»، أنها دخلت فى صراع مع نفسها، بسبب تلك الشخصية، إلا أنا تحمست بشكل كبير، مع شعورها بالقلق بعض الشيء، وخوفها من تجسيد دور الفتاة الشعبية القوية التي تخيف زوجها، بارتدائها الجلبات، كون دورها يختلف عن الشخصيات السابقة التي قدمتها خلال الفترة الأخيرة.

الفنانة علا رامى 

كشفت الفنانة علا رامى ، وجود جزء ثانٍ من مسلسل البيت بيتي ، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، بعد تحقيقه مشاهدات مرتفعة عبر أحد المنصات الإلكترونية.

وأشارت علا رامى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، بـ برنامج كلام الناس والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر،  إلى أنها سعيدة، برد فعل الجمهور حول المسلسل، كونها تتلقى العديد من الاتصالات من أقرانها، لإبداء أراءهم وسعادتهم بدورها في المسلسل.

وأكدت الفنانة، إلى أن التعاون مع الفنان مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، «جميل وراقى»، كون العمل يركز على المزج بين الكوميديا والرعب وهو ما جذبها للمشاركة في المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي عبر منصة شاهد VIP

يعرض مسلسل البيت بيتي  ، كل يوم خميس من كل أسبوع، تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت السعودية – الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تعرض حلقتين في الأسبوع، كون المسلسل مكون من 10 حلقات.

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومصطفى خاطر
عاجل