رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجان يعترفان ببيع الهيروين بمساعدة صديق

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أدلى سائق وزوجته باعترافات تفصيلية عن اتجارهم في المواد المخدرة، خلال التحقيق معهما أمام جهات التحقيق، واعترفوا باشتراك صديق الزوج معهما في جلب البضاعة وتوزيعها على زبائنهم.

واعترف السائق المتهم الرئيسي في الواقعة أنه شعر باقتراب قوات الأمن منه فألقى المواد المخدرة محاولا الهرب، مضيفا "كل فلوسي كانت في الصفقة دى" مؤكدا أن قيمة المواد المخدرة تقترب من ربع مليون جنيه.

وقررت النيابة العامة بالقاهرة حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهم، كما طلبت باستخراج صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين، وعرض المضبوطات على المعمل الكيميائي لفحصها.

بدأت الواقعة أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة بأعمال التأمين بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة الشروق تلاحظ لهم قيام قائد إحدى السيارات " نقل" بالدوران للخلف لدى رؤيته للقوات، وأثناء مطاردته قام بإلقاء كيس من القماش وبفحصه تبين احتوائه على ( 10 أسطوانات حجرية لمخدر الهيروين وزنت 2,5 كيلو جرام).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة (سائق "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الغربية) وتبين اختبائه بمنطقة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع (زوجته "لها معلومات جنائية"، صديقه) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة؛ حيث تم استهدافهما وضبطهما، وأكدا ما جاء بأقوال المتهم الأول.

تم بإرشاده ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائها بإحدى الدروب الجبلية بطريق الإسماعيلية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل