رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان لهذا السبب

نشر
الفنانة منى زكى
الفنانة منى زكى

تصدر اسم الفنانة منى زكى ، التريند، بموقع البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تزايد عمليات البحث عنها بعد إعادتها نشر صوراً خاصة لها من إطلالتها الأخيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان.

و أعادت الفنانة، نشر صور خاصة لها من إطلالتها الأخيرة على السجادة الحمراء "الريد كاربت" لمهرجان كان، ووجهت رسالة أكدت فيها سعادتها بحضور فعاليات الدورة الـ 75 للمهرجان، والتي اختتمت مؤخراً، مؤكدة استمتاعها باللقاء مع صناع السينما والنساء القويات.

وشاركت الفنانة منى زكى ، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وعلقت قائلة، "من الجيد دائماً العودة إليه، لقد استمتعت حقاً بالتواجد هناك مع الإصدار الخامس والسبعين من مهرجان كان، ولقاء كل صانعى الأفلام المذهلين والنساء القويات".

وتصدرت الفنانة، ترند موقع البحث الشهير ومواقع التواصل الاجتماعى، مؤخراً، بإطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء "ريد كاربت" لـ مهرجان كان السينمائى .

وبدورها كشفت تفاصيل حضورها فعاليات المهرجان للمرة الثالثة، كونها تم اختيارها كسفيرة للدعاية لإحدى علامات التجميل العالمية.

الفنانة منى زكى

ونوهت إلى رد فعلها عندما قابلت زميلاتها فى الحملة، "إيفا لونجوريا وحائزة الأوسكار هيلين ميرين".

وكشفت منى زكى ، كواليس مهرجان كان، قائلة، "مهرجان كان أهم المهرجانات في العالم، وعبرت عن سعادتها لتواجدها ضمن الدورة الـ 75  لكونها سفيرة لإحدى ماركات مستحضرات التجميل، وتعتبر الأولى لها بعيداً عن الأفلام، عكس المرتين السابقتين والتي حضرت إلى المهرجان وشاركت بحكم عملها كفنانة.

منى زكى تشارك جمهورها على إنستجرام 

وأردفت منى زكى، حديثها حول تعاملها مع زميلاتها في الحملة، قائلة، "إنها تعاملت مع زميلاتها فى الحملة إيفا لونجوريا وحائزة الأوسكار هيلين ميرين، كمعجبة كبيرة لهما قبل أن تكون زميلة لهن فى عالم الفن".

وكشفت منى زكى ، كواليس أعمالها الفنية الجديدة، قائلة، "خلصت تصوير فيلم الجواهرجي مع الفنان محمد هنيدى، والمقرر عرضه خلال موسم إجازة عيد الأضحى، بالإضافة لانتهائها في الوقت الحالي من تصوير فيلم "القاهرة مكة" إخراج هانى خليفة وتأليف محمد رجاء بمشاركة عدد من كبار الفنانين كضيوف شرف.

فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكى

وأكدت منى زكى، أنها يعرض لها حالياً فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا وظافر العابدين، وتدور احداثه، حول شخصية الفنان أحمد السقا ، والذى يؤدى خلال أحداث الفيلم دور تاجر مخدرات يقع فى العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقباً وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.

وحصلت الفنانة منى زكى ، مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة دراما من مهرجان المركز الكاثوليكى المصري للسينما بدورته الـ 70 عن دورها بـ مسلسل "لعبة نيوتن"، والذى شارك في السباق الرمضانى الماضى 2021.

وقالت في كلمة قصيرة، أكيد كنت هبقى مبسوطة بالجائزة أكتر، ولكن رحل عن عالمنا الفنان سمير صبرى، وهو إنسان عزيز على قلوبنا كلنا، بنحبه أوى وساب بصمة جوانا كلنا وساعد كل حد فينا، الله يرحمه، وأنا أكيد بهدى له هذا التكريم".

ووجهت الفنانة منى زكى الشكر للأب بطرس دانيال، لدعمه المقدم للسينما المصرية.

تكريم منى زكى وأمينة خليل بمهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما 

وبدأت فعاليات حفل افتتاح "مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما فى دورته الـ 70، بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الراحل سمير صبرى.

وقال الأب بطرس دانيال، رئيس المهرجان، إن مصر فقدت فناناً كبيراً، وتعاون مع المركز الكاثوليكى على المستوى الفني والإنسانى.

وشهد الحفل تكريم خاص لإسم الفانين الراحلين، "سمير غانم ودلال عبد العزيز، خلال حفل افتتاح المهرجان، وتتسلم الفنانة دنيا سمير غانم، ابنتهما التكريم، في الوقت الذى توافق فيه تاريخ وفاة الفنان سمير غانم الأولى بنفس يوم تكرم المهرجان.

وحرص عدد من الفنانين علي حضور حفل افتتاح الدورة 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي من بينهم، "أحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين، غادة رجب وزوجها، إلهام شاهين و المخرج مجدى أحمد على".

و كشف الفنان أحمد حلمى عن أمنيته فى التعاون مع الفنانة منى زكى فى عمل قريباُ، قائلاً، " انا ومنى متحمسين جداً للعمل سوياً، هناك فيلم كتبته منذ 10 سنوات، أتمنى تقديمه أنا ومنى، لأننى أراه يجمع بين أكثر من نوع فنى، فى هذه المرحلة أتمنى أن أقدم عملاً ليس كوميدياً، بنسبة 50 فى المئة سأقدم عملاً غير كوميديا".

الفنانة منى زكى وأحمد حلمى 

وتابع الفنان أحمد حلمى ، قائلاً، "أمنيتى أن أقدم عملاً عن نجيب محفوظ مع الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، تحدثنا مع ابنة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وكانت موافقة فى البداية، لكن لا أعلم أين وصلنا إلى أى نقطة حاليا".

عاجل