رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام حنفي: «موسيماني بيمشي على سطر ويسيب 5 وأتوقع رحيله»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال هشام حنفي لاعب الأهلي السابق حول مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا أنه ليس من العيب كمدرب أن ابدأ  بشكل خاطئ لكن أصحح ذلك سريعاً وما حدث أن موسيماني مدرب الأهلي بدأ بشكل خاطئ  في التشكيل. 
وتابع حنفي -خلال مداخلة مع  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": "مش عيب تبدأ  غلط  لكت  لازم تفضل مصحصح طول المباراة..  الإدارة الفنية دي مش أي حد من على الخط". 
وواصل: ما صعب الأمور أن الأهلي في ربع ساعة لم يظهر شخصيته ومش عارف يخرج  من على الـ18 كانت حلقة مفرغة.
وتوقع هشام حنفي رحيل موسيماني عن النادي الأهلي.. قائلاً : " النادي أتكلم مع ناس تانية من إسبانيا وألمانيا وكانوا صابرين علشان البطولة الأفريقية".
وأوضح أن أداء النادي الأحمر في الدوري كان غاية في السوء قائلاً : " أداء الأهلي في الدوري وحش جدا.. خسرنا عدد كبير من النقاط و مفيش طفرة في أداء الفريق.. مجهد ولكن طول عمرنا بنلعب في الظروف دي".
لكنه عاد وقال: “موسيماني حقق بطولات في سنتين وإنجازات كبيرة.. ولكن أداء اللاعبين مش مقنع وبيمشي على سطر ويسيب 5، وللأسف المدير الفني للنادي الأهلي أقنع الجمهور بالنتائج وليس بالأداء.. بتفرق كتير”.
وأضاف: “المدير الفني للوداد المغربي اتعامل مع فريق الأهلي بشكل صح أوي.. عندهم الحته الهجومية 10على 10 و بعد الهدف الأول الأهلي مسك كورة وبدأ يروح.. في الـ20 دقيقة من الشوط الأول الأهلي وصل أكتر من مرة وخد 4 كورنر ضيعنا منهم جونين”.

عاجل