رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها

أصالة نصري مشوار حافل بالعطاء الفني

نشر
أصالة
أصالة

تحتفل اليوم المطربة السورية أصالة نصري بعيد ميلادها بعد مشوار حافل بالعطاء الفني ورحلة درامية في الحياة والحب والزواج عاشتها أصالة بأعصابها وعواطفها.

أصالة 

ولدت المطربة السورية أصالة نصري في مثل هذا اليوم من شهر مايو عام 1969 بمدينة دمشق بحي أبو رمانة لوالدها الفنان مصطفى نصري، وأحبت أصالة نصري الغناء منذ صغرها وظهرت في الإعلانات التجارية وهي ما تزال  طفلة في الرابعة من عمرها.

أصالة 

 تميزت أصالة بصوتها القوي وتقديم كافة ألوان الغناء السوري والخليجي والمصري وغيرها، فيما  بدأت أصالة نصري مسيرتها في الغناء من خلال تتر المسلسل الكرتوني “حكايات عالمية”، كما غنت كثير من أغاني الأطفال والأغاني الوطنية.

المسيرة الفنية لأصالة نصري

-  أولى أغنيات أصالة نصري جاءت  عام 1991 وهي "أسمع صدى صوتك"، وكان أول ألبوم غنائي لها بعنوان "لو تعرفوا" عام 1993.

أصالة 

-  توالت ألبوماتها الغنائية كما وصورت كثير من أغاني الفيديو كليب، وقدمت أكثر من ديو غنائي متميز، ومن أشهر أغانيها: يا صابرة يانا، أنا بتخان، خانات الذكريات وغيرها، وآخر ألبوماتها "لا تستسلم" عام 2020.

- من أشهر أغاني أصالة: قد الحروف، يا مجنون، مبقاش أنا وغيرها من الأغاني الناجحة.

أصالة 

 تزوجت مرتين وكان زوجها الأول هو رجل الأعمال أيمن الذهبي الذي رزقت منه بابنها خالد وابنتها شام، كما أنها تزوجت للمرة الثانية من المخرج الفلسطيني طارق العريان ورزقت منه بابنها علي وابنها آدم لكنها انفصلت عنه أيضاً ولم تتزوج مرة أخرى.

الحياة الخاصة للفنانة أصالة نصري

- تعرضت الفنانة  أصالة للعديد من الأزمات في حياتها الخاصة وصلت إلى الخيانة الزوجية والطلاق.

- تحدثت أصالة في أحد البرامج حول ما وصفته بألم الخيانة قائلة أنه لا يمكن تحمله. 

أصالة 

قالت أصالة: "ألم الخيانة مثل ألم الولادة زي ما كون بولد 20 طفل في وقت واحد.. الوعد إذا الإنسان ما صدق قد إيه أثاره مؤلمه.. لأن هذا الألم ما حد فيه يشرحه.. الحياة مش مستأهلة غير تعيشها وأنت سعيد ومبسوط".

وأضافت أصالة: "الرجالة لما يبقى مش عاجبه الحال لأزم يمشي.. أنا بحترم جدًا الرجالة إلا إذا ما عجبه الحال بيقول إنه مش هيكمل..بس المهم يكون وأضح.. الخيانة بشعة بتموت الست".

 

 

عاجل