رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطأ كشف هويتها.. أم عديمة الرحمة أنجبت طفلا من عشيقها وألقته بالشارع

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحلم الكثير ممن حرموا من نعمة الإنجاب أن يمن الله عليهم ويرزقهم بطفل يشاهدوه يكبر أمام أعينهم ويحصل على حبهم واهتماهم، لكن هناك أمهات وآباء نُزعت من قلوبهم الرحمة والإنسانية وصاروا عبيدا لشهواتهم الدنيئة، وأقاموا علاقات محرمة كان نتيجتها طفلا تربى وكبر في أحشاء أمه نتيجة الخطيئة، وعند قدومه لتلك الحياة يجد القسوة في استقباله ويكون مصيره الشارع منذ نعومة أظافره أو القتل للتخلص من الفضيحة.

قبل 48 ساعة شكل العثور على طفل صغير حديث الولادة يمر على ولادته سوى ساعات قليلة لغزا أمام الأهالي في منطقة أبو النمرس، وتساءل الجميع عن أي ذنب اقترفه الصغير ليكون مصيره أحد مقالب القمامة منذ لحظاته الأولى على ظهر الحياة.

اتصال سريع أجراه سكان المنطقة التي عثر فيها على الرضيع برجال الشرطة وحضرت قوة أمنية من رجال المباحث، ليعثروا على الطفل وبجواره حقيبة ملابسه وعلى يده أسورة مدون عليها اسم مستشفى القصر العيني التي ولد بها الصغير لتكون أول الخيط في الوصول إلى عديمة الرحمة والإنسانية التي تخلت عن فلذة كبدها في تلك الظروف الصعبة وجعلته عرضه ليكون فريسة سهلة تنهشها الكلاب الضالة.

من خلال البحث والتحري تبين أن سيدتين هما وراء ارتكاب الواقعة إحداهما والدته والأخرى شقيقتها، ونجح رجال مباحث قسم شرطة أبو النمرس في الوصول إليهما وضبطهما.

أمام رجال المباحث وقفت الأم تزرف الدموع وتعترف بجريمتها النكراء، وأنها حملت في الطفل بعد علاقة محرمة مع تاجر أدوات منزلية خدعها بالحب والزواج، ورفض الاعتراف بالطفل وإثبات نسبه إليه فقررت التخلص من الفضيحة بوضعه بجوار صندوق قمامة.

وكانت كشفت مباحث الجيزة، غموض العثور على طفل رضيع أمام أحد العقارات بمنطقة أبو النمرس، حيث توصلت التحريات إلى أن سيدة وشخصًا أنجبا الطفل من علاقة غير شرعية وألقياه أمام العقار.

وتقدم أحد الأشخاص ببلاغ إلى مركز شرطة أبو النمرس ذكر فيه أنه عثر على طفل رضيع أمام عقار خلال توجهه لعمله، وعثر بجانبه على حقيبة بها متعلقات خاصة بالطفل، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإيداع الطفل بحضانة لرعايته.

شكلت مديرية أمن الجيزة فريق بحث من رجال المباحث، كشفت تحرياته عن أن والدة الطفل وراء وضعه في مكان العثور عليه، ونجح رجال المباحث في تحديد هويتها وضبطها.

وتبين أن السيدة أنجبت من المتهم في علاقة غير شرعية، وقررا التخلص من الطفل، فوضعاه أمام العقار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عاجل