رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

120 ألف كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ سوهاج طارق الفقي وصول 120 ألف كرتونة مواد غذائية وسلع تموينية للمحافظة ضمن قوافل "وصل الخير" التي تنفذها مؤسسة "حياة كريمة" لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف مدن وقرى المحافظة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وقال المحافظ - في تصريحات مساء الأربعاء - أن كراتين المواد الغذائية تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وأوضح أن كل كرتونة تضم 12 كيلو جرامًا من المواد الغذائية تشمل "2 كيلو سكر، و2 كيلو أرز، و3 كيلو مكرونة، وكيلو شعرية، وكيلو سمن، و3 كيلو زيت، وتمر، وصلصة" لافتاً إلى أنه شهد جانباً من توزيع تلك الكراتين على المستفيدين ووجه بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولي مؤسسة "حياة كريمة" لضمان وصول كراتين "وصل الخير" إلى مستحقيها من المواطنين الأكثر احتياجًا.
وثمن المحافظ جهود مؤسسة "حياة كريمة" في المشاركة المجتمعية ودعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى حياة المواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية من أجل توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.
 

عاجل