رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| طقس اليوم مائل للحرارة نهارا بارد ليلا.. والجيزة توزع أجهزة كهربائية على الفتيات غير القادرات.. و«الأمن الإفريقي» يعقد جلسة حول معاهدة منع الأسلحة النووية في القارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد -اليوم الخميس- العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة نهارا بارد ليلا على كافة الأنحاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الخميس، مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد دافئا على السواحل الشرقية شديد الحرارة على جنوب الصعيد باردا فى فترات الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

نيودلهي: لافروف يبدأ غدا زيارة للهند تستغرق يومين

أعلنت وزارة الخارجية الهندية اليوم الأربعاء أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف سيزور الهند يومي غدا الخميس وبعد غد الجمعة، ولم تذكر الوزارة تفاصيل أخرى.

الجيزة توزع أجهزة كهربائية على الفتيات غير القادرات المقبلات على الزواج اليوم

تنظم محافظة الجيزة، اليوم الخميس، حفل توزيع أجهزة كهربائية على الفتيات غير القادرات المقبلات على الزواج وذلك في إطار فعاليات احتفالات المحافظة بعيدها القومي بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

مجلس الأمن الإفريقي يعقد جلسة حول معاهدة منع الأسلحة النووية في القارة

يعقد مجلس السلم والأمن، التابع للاتحاد الإفريقي، غدا الخميس جلسة إحاطة بمشاركة اللجنة الإفريقية للطاقة النووية حول تنفيذ معاهدة ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺧﺎﻟﻴﺔ ﻣﻦ الأسلحة اﻟﻨﻮوﻳﺔ في إﻓﺮﻳﻘﻴﺎ (معاهدة بليندابا).

مكتبة «ديوان» تناقش مختارات شعرية لمحمود درويش

تنظم مكتبة "ديوان" بمصر الجديدة في السادسة مساء اليوم الخميس، حفل توقيع للمختارات التي أعدها الناقد الأردني فخري صالح من شعر الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.

انطلاق مؤتمر «قادرون باختلاف» بقصر ثقافة الأقصر

تنظم جامعة الأقصر، بالتعاون مع وزارة الثقافة، غدا الخميس، مؤتمر قادرون باختلاف، ضمن فعاليات احتفال كلية الفنون الجميلة باليوبيل الفضي، ومرور 25 عاما على نشأتها.

قطع المياه لمدة 8 ساعات عن عدد من المناطق بكفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، عن قطع المياه عن مناطق (غرب وشرق مدينه كفر الشيخ)، وذلك اليوم الخميس الموافق 31/3/2022 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا من نفس اليوم.

خفض تدفق المياه في مدينة الأقصر وضواحيها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر عن تخفيض الضغوط بمحطة مياه الأقصر الرئيسية الأمر الذى يترتب عليه ضعف المياه بمدينة الأقصر وضواحيها، وذلك اعتبار من الساعة ٩ مساء اليوم الخميس الموافق ٣١ مارس ٢٠٢٢  وحتى الساعة الخامسة صباح يوم الجمعة الموافق ١ أبريل ٢٠٢٢ لمدة ٨ ساعات.

قطع المياه عن عدة مناطق في محافظة بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب  والصرف الصحي ببني سويف  عن انقطاع المياه عن مناطق  ( شارع بورسعيد _ شارع مدرسة السلام _ شارع مسجد الرحمة _ شارع الجيش _ شارع الشعراوي _ شارع موقف الشنطور _ شارع موقف بني سويف _ عزبة الشماشرجي /  مركز سمسطا )، وذلك اعتبار من اليوم الخميس  الساعة ٨ صباحا و حتي الساعة ٨ مساء. 

عاجل