رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصريحات كلوب.. حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول وانتقاله للدوري الإسباني

نشر
محمد صلاح مع يورجن
محمد صلاح مع يورجن كلوب

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس موقف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من الانتقال للدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وأصبح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول حديث الصحافة الإنجليزية الأيام الماضية، بعد التصريحات الأخيرة من قبل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأن إدارة ليفربول فعلت كل ما في وسعها لتجديد عقد صلاح والكرة الآن في الملعب الفرعون، في الوقت الذي رد فيه رامي عباس وكيل صلاح على تصريحات كلوب بأيموشن ضحك.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

الواضح كما أكدت عدد من الصحف الإنجليزية مؤخرا أن ليفربول يريد بقاء صلاح داخل قلعة الأنفيلد، كما أن صلاح أيضا حريص على البقاء ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب.

وتابعت بعض الصحف أن الخلاف بين صلاح وليفربول يتمثل في رغبة صلاح في الحصول على راتب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكن إدارة ليفربول ترفض ذلك الأمر لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي.

من جانبه قال رومانو في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "صلاح يركز فقط على  مستقبله مع ليفربول في الوقت الراهن.. ولا يخطط حاليا للانتقال للدوري الإسباني".

وأضاف: "لا يفكر أيضًا في المغادرة هذا الصيف، عندما ينتهي عقده في يونيو 2023 قد يُغادر مجانًا".

وأتم: "من الآن فصاعدًا مو يركز فقط على ليفربول، ومحادثات العقد الجديد لا تزال متوقفة، والأمر متروك الآن لليفربول".

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

عاجل