رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شبورة وسقوط أمطار.. تفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية -في بيان- حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم السبت.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

قالت الهيئة، إنه يسود طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على كافة الأنحاء.

وأوضحت أن الطقس يومي السبت والأحد يشهد شبورة مائية في الفترة من 5 إلى 7 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من يوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجة مئوية.

ويكون هناك شبورة مائية في الفترة من 5 إلى 7 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الدلتا على فترات متقطعة، مع وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

عاجل