رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة مكبرة لتطهير خطوط وغرف الصرف الصحي بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد حملتها المبكرة لتطهير وتعقيم خطوط ومطابق وغرف الصرف الصحي؛ وذلك تنفيذا لخطتها الدورية؛ استعدادا لموجة الأمطار المحتملة.

وأكد المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه أسيوط،  أن خطة التطهير والتعقيم الدورية لشبكات الصرف الصحي تهدف لمنع حدوث تجمعات للرواسب بالشبكة، وتجنب حدوث طفوحات بالشوارع ناجمة عن وجود انسدادات بخطوط وشبكات الصرف الصحى.

وأوضح أن هناك خطة استثنائية لمراجعة أعمال الإحلال والتجديد لأغطية مطابق الصرف الصحي، والتأكيد علي جاهزية الأنفاق، ومحطات معالجة الصرف الصحي الصغرى والكبرى والتي تأتي تزامنا مع استعدادات الشركة لمواجهة الأمطار وزيادة التصرفات المرتبطة بفصل الشتاء.

وناشد المواطنين بأهمية التعامل السليم مع شبكات الصرف الصحي للوصول الى بيئة نظيفة آمنة، وتجنب السلوكيات السلبية والخاطئة التي تؤدي إلى انسداد الشبكات وطفح مياه الصرف بإلقاء المخلفات الصلبة بداخل الشبكات.

وقال إن الشركة تفتح كافة قنوات التواصل مع المواطنين من بينها الخط ساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، و الواتساب على رقم 01206179891، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة.

عاجل