رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالميراس يُتوج ببطولة كوبا ليبرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه على حساب فلامنجو

نشر
مستقبل وطن نيوز

تُوج فريق بالميراس ببطولة كوبا ليبرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حقق فوزًا صعبًا على فلامنجو.

وفاز بالميراس على فلامنجو بنتيجة 2-1، على ملعب سينتيناريو في مدينة مونتيفيديو بأوروجواي، في المباراة النهائية من بطولة كوبا ليبرتادوريس 2021.

وافتتح رافائيل فيجا التسجيل لفريق بالميراس في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وبينما كان بالميراس يقترب من الفوز، نجح البرازيلي جابرييل باربوسا، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، في تسجيل هدف التعادل لفريق فلامنجو، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 1-1.

وأصبح باربوسا، هداف كوبا ليبرتادوريس 2021، أول لاعب يسجل 11 هدفًا في موسم واحد في البطولة خلال القرن الـ21، وفقًا لما كشفت عنه شبكة "أوبتا" للإحصائيات والأرقام.

كما بات باربوسا تاسع لاعب برازيلي يسجل 3 أهداف في تاريخ نهائيات بطولة كوبا ليبرتادوريس، بعدما سجل هدفين في نهائي 2021 ضد ريفر بليت الأرجنتيني.

ولم تفلح كل هذه الأرقام في قيادة فلامنجو للفوز بلقبه الثالث، والثاني في آخر 3 سنوات، وذلك بفضل البديل ديفيرسون بروم سيلفا، الذي سجل هدف فوز بالميراس في الوقت الإضافي.

وجاء الهدف في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول الإضافي، عندما أخطأ أندرياس بيريرا، لاعب فلامنجو، في تقدير الكرة، ليخطفها ديفيرسون، وينفرد بالمرمى قبل أن يودع الكرة في الشباك.

وبعد الهدف، انهمرت الدموع من أعين ديفيرسون، وسط حالة من الفرحة بين لاعبي فريق بالميراس.

وبينما حاول لاعبو فلامنجو تعديل النتيجة في الدقائق الـ25 التالية، إلا أن لاعبي بالميراس نجحوا في سد كل الثغرات، لتنتهي المباراة بفوز الفريق 2-1.

عاجل