رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري .. الأهلي وحيدًا بالصدارة.. والزمالك يزاحم بيراميدز على الوصافة

نشر
الأهلي
الأهلي

واصل الأهلي، انفراده بصدارة ترتيب الدوري المصري، دون منافس، بعد الفوز الكبير الذي حققه على سموحة، عصر أمس الخميس، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي فاز فيه الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، ليظل كما هو في المركز الثالث بـ ترتيب الدوري المصري.

وانطلقت مباريات الجولة الخامسة مساء الأربعاء الماضي، وتختتم اليوم الجمعة الذي يشهد 3 مباريات أبرزهم الإسماعيلي ضد غزل المحلة، وفيوتشر أمام طلائع الجيش، حيث من المنتظر أن تغير هذه المباريات في شكل ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة

الأهلي اعتلى صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات فاز فيهم جميعًا، حيث التقى الإسماعيلي ثم البنك الأهلي والزمالك، وغزل المحلة وأخيرًا سموحة، ونجح في تحقيق الانتصار في جميع مبارياته.

وفي المقابل، تواجد بيراميدز في الوصافة بـ13 نقطة، جمعهم من 5 مباريات، نجح في الفوز في 4 منهم وتعادل في واحدة، بينما يتبقى له مباراة مؤجلة، لكنه يتساوى مع الزمالك الذي تواجد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بنفس الرصيد، بعدما خاض 6 مباريات، نجح الفوز في 4 منهم وتعادل واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي.

حل فاركو، في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، يليه غزل المحلة بالمركز الخامس بجدول المسابقة بـ 8 نقاط، وهو نفس عدد نقاط سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، صاحبا المركزين السادس والسابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

صراع في منتصف جدول ترتيب الدوري المصري

وفي المركز الثامن تواجد المصري البورسعيدي برصيد 7 نقاط، يليه في المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري، فريق فيوتشر بنفس الرصيد ثم البنك الأهلي ويليه إنبي، ويمتلكان 7 نقاط أيضًا.

ويمتلك سموحة 6 نقاط تضعه في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري ثم المقاولون العرب ومصر المقاصة صاحبا المركزين الثالث عشر والرابع عشر في جدول الترتيب بـ5 نقاط لكل منهما.

الإسماعيلي في منطقة الهبوط بـ ترتيب الدوري المصري

وفي المركز الخامس عشر، جاء الجونة بـ4 نقاط فقط، يليه المراكز الثلاثة الأخيرة في ترتيب الدوري المصري «منطقة الهبوط» التي يتواجد فيها طلائع الجيش بنقطتين ثم الإسماعيلي قبل الأخير بنقطة واحدة، وأخيرًا إيسترن كومباني بدون نقاط.

عاجل