رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيوتشر في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش لاستعادة الانتصارات

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يلتقي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي بنظيره طلائع الجيش، على استاد جهاز الرياضة؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق فيوتشر إف سي مباراة اليوم، وهو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط؛ بعد أن خاض 5 مباريات في الدوري فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.

في حين يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو في المركز السادس عشر بنقطتين بعد أن خاض 4 مباريات تعادل وخسر في مباراتين بالدوري.

وخسر فيوتشر المباراة الماضية أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية بالدوري.

ويسعى فريق فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم من أجل التقدم نحو المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري.

مهمة فيوتشر لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام الطلائع الذي يعاني في بطولة الدوري حيث أنه لم يفز في أي مباراة حتى الآن، لذلك ستكون المباراة قوية بين الفريقين في ظل سعي كل فريق للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين الأوضاع.

وكان علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر أعلن عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي، ومحمد طارق.

خط الظهر: سعد الدين سمير، محمد عبدالمنعم، محمود مرعي، جوزيف جوناثان، طارق طه.

خط الوسط: محمد فاروق، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، أحمد رفعت، عمر كمال عبدالواحد، أيمن الصفاقسي، مصطفى البدري، غنام محمد، عربي بدر، محمد رضا، عمر صلاح، أشرف مجدي، سافيولا، فارس طارق.

الهجوم: دايواسي تايلور.

ويغيب عن فيوتشر أمام طلائع الجيش كل من مروان محسن مهاجم الفريق، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى، نظرًا لإصابتهما في مباراة إنبي بالجولة الماضية.

من ناحية أخرى يتطلع فريق طلائع الجيش لتحقيق الفوز الأول له ببطولة الدوري على فريق فيوتشر من أجل تحسين أوضاع الفريق.

عاجل