رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل موقعة الغد.. التاريخ ينحاز للزمالك في مواجهاته أمام الإسماعيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض غدا الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساءً، باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

واستعرض الموقع الرسمي للزمالك، تاريخ مواجهات الفريقين قبل موقعة الغد.

تقابل الزمالك والإسماعيلي في 137 لقاء في كل المنافسات، فاز الزمالك في 69 لقاء وتعادلا في 34 مباراة، وفاز الإسماعيلي في 34 مباراة، وأحرز الزمالك 194 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 133 هدفا.

بطولة الدوري

تقابل الزمالك مع الإسماعيلي في بطولة الدوري في 116 لقاء، وفاز الزمالك في 52 لقاء، وخسر 32 مباراة، وتعادلا في 32 لقاء، وأحرز الزمالك 144 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 119 هدفا.

دوري 6 أكتوبر

أقيمت المباراة في موسم 1973، ونجح الزمالك في الفوز بها بهدف مقابل لاشيء أحرزه عمر النور.

كأس الاتحاد المصري

التقى الزمالك مع الإسماعيلي في مباراتين في موسم 1990/1989 ونجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد لطارق يحيى، قبل أن يكرر الفوز بهدفين مقابل هدف أحرزهما منتصر الجدي وأحرز للإسماعيلي أحمد العجوز.

كأس مصر

تقابل الفريقان في كأس مصر 18 مباراة وفاز الزمالك في 14 لقاء، وفاز الإسماعيلي في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراتين وفاز فيهما الزمالك بضربات الجزاء، وأحرز الزمالك 44 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

ويخوض الفريق مباراة الغد بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبدالعزيز، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

عاجل