رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين دويك.. تفاصيل جديدة بشأن وفاة مذيعة التليفزيون المصري

نشر
الإعلامية شيرين دويك
الإعلامية شيرين دويك

تصدرت الإعلامية شيرين دويك ، محرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد خبر وفاتها المفاجئ الأمر الذي تسبب في صدمة للعاملين بالتليفزيون المصري.

وقالت الإعلامية ميرفت المليجى - في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- : الزميلة شيرين دويك فى ذمة الله بشكل مفاجئ ... ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع، وما مرت به فى ساعتها الأخيرة".

وأضافت الإعلامية ميرفت المليجى، قائلة: رحلت عن عالمنا منذ عدة ساعات، الإعلامية شيرين دويك، بشكل مفاجئ، عن عمر ناهز الـ 46 عاماً، بعد تعرضها لجلطة فى  الشريان التاجى، تسبب في وفاتها بشكل مفاجئ وصادم للجميع أثناء نومها، ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به فى ساعتها الأخيرة.. ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبنائها وأهلها.. وخلوا بالكم من صحتكم.. الدنيا فعلاً صغيره وكل يوم بتصغر أكتر.

الإعلامية ميرفت المليجى

 

وتعرضت الإعلامية شيرين دويك، لجلطة فى الشريان التاجى، تم تشخصيها على أنه تعب فى القولون، نتج عنها وفاتها بشكل مفاجئ، ما تسبب فى إحداث صدمة لزملائها والعاملين بالتليفزيون المصري.

وتعتبر الإعلامية شيرين دويك، أخر دفعة التحقت بالتليفزيون فى عهد  وزير الإعلام الأسبق الراحل صفوت الشريف.

صفحة ماسبيرو الأصل تنعى وفاة الإعلامية شيرين دويك 

وقدمت الإعلامية، شيرين دويك، العديد من البرامج على القناة الأولى مثل "جناب السفير"، نصر ساعة صحافة، ألبوم الذكريات.

وعملت الإعلامية شيرين دويك فى قناة art، والتحقت بمبنى ماسبيرو عام 1998 م، وكانت تعتبر واحدة من أهم مذيعات الشاشة الأولى.

والتحقت الإعلامية الراحلة شيرين دويك، بالعمل بمبنى ماسبيرو عام 1998 م، بصحبة عدد كبير من الإعلامين أمثال " مفيدة شيحة ، مريم زكى، إنجى أنور، منى الشرقاوى، جيهان فوزى، داليا ناصر و عواطف أبو السعود.

وتخرجت الإعلامية الراحلة شيرين دويك، من كلية الآداب قسم إنجليزي، وهي متزوجة ولديها ولد.

معتز الدمرادش ينعى شيرين دويك

وتفاعل الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، مع انتشار خبر وفاة الإعلامية شيرين دويك، بشكل مفاجئ، قائلاً «السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص على أنه قولون.. ثم موت مفاجئ أثناء النوم».

وواصل الدكتور جمال شعبان، «الدرس المستفاد.. لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن ومنطقة المعدة .. رحم الله الفقيدة .. #زعلان».

الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق
عاجل