رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. جمال مبارك يشارك في جنازة صفوت الشريف

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل منذ قليل جمال مبارك، أمين لجنة السياسات السابق بالحزب الوطني المنحل، لمسجد الشربتلى بالقاهرة الجديدة، لأداء صلاة الجنازة على صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، ورئيس مجلس الشوري سابقا.

وأنهت عائلة صفوت الشريف، وزير الاعلام الأسبق، والأمين العام للحزب الوطني المنحل، كافة الاستعدادات لاستقبال جثمانه بمثواه الأخير بمقابر عائلة صفوت الشريف بالقاهرة الجديدة، حيث من المقرر صلاة الجنازة عليه عقب صلاة العصر بمسجد حسن الشربتلي بالقاهرة الجديدة.

وتوفي، مساء أمس الأربعاء، صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، بعد صراع طويل مع المرض.

وقال إيهاب صفوت الشريف: إنه من المقرر أداء صلاة الجنازة على جثمان والده صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، بمسجد حسن الشربتلي الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء، إثر أزمة صحية ألمت به، ومن المقرر أن يتم الاكتفاء بدفن الجثمان بمقابر مصر الجديدة، دون إقامة سرادق عزاء نظرا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، منوها بأن والده توفي متأثرًا بإصابته بسرطان الدم "لوكيميا الدم".

وأشار إيهاب الشريف، إلى أن والده كان يعاني من سرطان الدم منذ 6 سنوات، وقبل عدة أيام عاودته آلام المرض، فجرى نقله إلى المستشفى السبت الماضي، لتلقى العلاج والمتابعة المستمرة من جانب الطاقم الطبي، موضحا أنه توفى مساء الأربعاء، نافيا ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا.

عاجل