رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات موسعة لإزالة حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بأسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الأجهزة المعنية بالوحدات المحلية في محافظة أسوان جهودها وأنشطتها طبقًا لتكليفات المحافظ أشرف عطية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات والتطوير والتجميل، مع رصد مطالب واحتياجات المواطنين.

وذكر بيان صادر عن محافظة أسوان اليوم الجمعة أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان نفذت حملات موسعة لإزالة حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بنطاق حي جنوب بمساحة 155م2 منها إزالة حالة على مساحة 80 م2، وإزالة حالة تعد أخرى في المهد بمساحة 75 م2، فضلاً عن إزالة حالة تعد عن إنشاء محل بسور نادي أسوان الرياضي. 

وأوضح البيان أن الوحدة المحلية بمدينة أبوسمبل السياحية نفذت أعمال الإزالة الفورية لأي حالات تعد على أملاك الدولة في مهدها، إلى جانب ردم البرك المائية ببعض المناطق السكنية، بالإضافة إلى رفع مستوى النظافة العامة وتجميل الحدائق، فضلاً عن متابعة منظومة العمل بالمواقع الخدمية داخل المجازر والوحدات الصحية، وأيضاً الأعمال الجاري تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية للمدينة.

وفي شأن آخر، تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بأسوان من ضبط 9 أطنان من عبوات السكر التمويني ناقصة الوزن داخل مراكز تعبئة بمركز إدفو شمال المحافظة.

وقال وكيل وزارة التموين حسام عربي، إنه تم تحرير المحاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، موضحًا أن المضبوطات شملت ضبط 4 أطنان سكر داخل مركز لتعبئة كميات السكر التمويني ناقص الوزن بمقدار 150 جراما في كل كيلو، كما تم تحرير محضر ضد أمين فرع الجملة بإدفو غرب والذي تم ضبط 2 طن سكر تمويني لديه ناقص الوزن بمقدار 61 جراما في الكيلو الواحد، وتم كذلك تحرير محضر ضد مركز السدورى لتعبئة السكر والذي تم ضبط 3 أطنان سكر تمويني ناقص الوزن لديه بمقدار 68 جراما في الكيلو الواحد.

عاجل