رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وضعت له السم بالطعام.. المتهمة بقتل والدها بحلوان: طلق والدتي ويسيئ معاملتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

روت "سارة محمد" 19 سنة تفاصيل مقتل والدها بمساعدة خطيبها في منطقة كفر العلو بحلوان أمام جهات التحقيق بالقاهرة، وأدلت بأنها تخلصت منه بوضع السم له في الطعام؛ لأنه يسيئ معاملتها بعد طلاق والدتها.

وأضافت أنها اتفقت مع خطيبها على التخلص من والدها، وقامت بوضع أقراص مخدرة له في الطعام وعقب تناوله سقط على الأرض مفارقا للحياة، وبعد اكتشاف الواقعة ادعت حزنها عليه أمام الجيران لإبعاد الشبهة عنها وادعت في التحقيقات أنه أصيب بغيبوبة سكر وسقط من أعلى العقار مغشيا عليه.

وكان بلاغ قد ورد لرئيس مباحث حلوان منذ شهرين مفاده العثور على جثة المواطن "محمد. ح" متوفى داخل شقته.

بالانتقال والفحص عثر علي جثة المتوفي، وبمناقشة ابنته الكبري سارة قالت إن والدها مصاب بمرض السكر ويرجح دخوله في غيوبة سكر توفي علي إثرها، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بعد مرور شهرين من الحادث تبين وجود شبهة جنائية بعدما اعترفت الشقيقة الصغري وتدعي هاجر أنها شاهدت أختها سارة تضع أقراص مخدرة في الطعام لوالدها.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة سارة وخطيبها "عصام محمود "، 22 سنة عاطل ومقيم بمنطقة كفر العلو، وعقب تقنين الاجراءات ألقت مباحث حلوان القبض علي المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة للانتقام من الضحية.

عاجل