رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب خيانة نرمين الفقي.. جيهان خليل تتصدر التريند في «على الهامش»

نشر
الفنانة جيهان خليل
الفنانة جيهان خليل

تصدرت الفنانة المغربية جيهان خليل، التريند لمؤشر البحث لموقع "جوجل"، بسبب تفاعل رواد البحث، لدورها الناجح في الحكاية الرابعة، على الهامش، من مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني.

وجسدت جيهان خليل، في مسلسل “إلا أنا” بدور الصديقة الخائنة، التي تخطف زوج صديقتها المقربة، على الرغم من حبها لصديقتها  نرمين الفقى، وتنزعج من تصرفاتها.

مسلسل إلا أنا بطولة الفنانة جيهان خليل

وقالت الفنانة جيهان خليل، إنها سعيدة للغاية بردود الأفعال على حكاية “على الهامش” من مسلسل “إلا أنا”، ودورها في تجسيد شخصية "الصديقة الخائنة" التي تخطف زوج صديقتها، بسبب حبها له،  وهو ما دفعها للارتباط به، دون أن تخبر صديقتها.

وأضافت جيهان خليل، أن شخصيتها بحكاية على الهامش بمسلسل إلا أنا،  يجمع بين الخير والشر معا، إلا أن الشر بصورة كبيرة بداخلها وهو ما تحاول السيطرة عليه طوال الوقت من خلال تصرفاتها.

وأوضحت جيهان خليل، أنها استمتعت، وتعلمت الكثير من المخرج أحمد شفيق مخرج مسلسل إلا أنا خاصة في بعض ملاحظاته على العمل بصورة مختلفة.

وشاركت الفنانة جيهان خليل، بعدد كبير من الأعمال الفنية، بعد مساندة الفنانة القديرة غادة عبدالرازق، لها، وعملت على تنمية موهبتها لما لها من حس فني ملئ بالحركة.

ويعتبر  مسلسل  لحم غزال، آخر أعمال الفنانة جيهان خليل، والذي جسدت فيه دور زينة بطولة النجوم غادة عبدالرازق وشريف سلامة وعمرو عبدالجليل، بالسباق الرمضاني الماضي 2021.

مسلسل لحم غزال

كما شاركت بدور ضحى في مسلسل أحسن أب بطولة على ربيع  والفنان سامى مغاوري، بالدراما الرمضانية لعام 2021.

مسلسل أحسن أب

وقدمت الفنانة جيهان خليل برنامج سيرة الحبايب مع الإعلامي عمرو عبدالحميد على قناة "Ten Tv" منذ عدة سنوات.

وحرصت جيهان خليل، على طرح شكل جديد للتفاعل مع جمهورها ورواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال نشر سؤال حول النهايات المتوقعة لأحداث الحكاية "على الهامش" لمسلسل إلا أنا، والمتمثلة في تناول الخيانة الزوجية والمشاكل لحضانة الأطفال بعد الطلاق، وعرضت 4 احتمالات لنهاية حكاية على الهامش بناء على آراء متابعيها وهي:

- إنجي متفقة مع ياسمين.

- إنجي في مستشفى المجانين وبتتخيل.

- إنجي بتحب رفعت فعلا.

- إنجي هترجع الفيلا والفلوس لياسمين. 

استنتج النهاية.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

وتعتبر حكاية "على الهامش" من مسلسل “إلا أنا”، فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، إخراج أحمد شفيق، بطولة عدد من النجوم مثل، نرمين الفقى، صبري فواز، جيهان خليل.

وتتمثل أحداث حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا حول، “ياسمين” نرمين الفقي والتي تتعرض للخيانة الزوجية من خلال زوجها “رفعت”، صبري فواز بزواجه من صديقتها "إنجي" جيهان خليل، وصولًا لتعرضها لظلم زوجها وطردها من منزلها، بالإضافة لعدد من المواقف المؤلمة التي تمر بها.

حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا

وتعرض حكاية على الهامش من مسلسل إلا أنا الساعة 8 مساءً على قناة dmc، والساعة 11 على قناة dmc  دراما.

وعبرت جيهان خليل "إنجي" بحكاية على الهامش بمسلسل إلا أنا، عن أمنيتها بألا يكرها جمهورها ومتابعيها لقيامها بدور الصديقة الخائنة، والموافقة على الزواج من زوج صديقتها، لدرجة أنها تستوقف بالشارع ويوجه لها الأسئلة واللوم لما بدر منها بحق صديقتها "ياسمين" نرمين الفقي.

جيهان خليل وصبرى فواز
عاجل