رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير النقل السعودي يزور فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالقرية الذكية

نشر
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

التقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الأربعاء، صالح بن ناصر الجاسر، وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي والوفد المرافق.

وبحسب بيان الأكاديمية، استمع عبد الغفار لشرح واف عن تاريخ الأكاديمية ونشأتها وتطورها، إلى جانب توضيحٍ موجزٍ لوظائفها ونظامها الإداري والأكاديمي، والكليات والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى عرضٍ لمختلف البرامج الأكاديمية والمرافق المختلفة التي توفرها لدعم العملية التعليمية.

وأعرب عبد الغفار، عن اعتزازه وأسرة الأكاديمية بزيارة وزير النقل السعودي والوفد المرافق، مشددا على عمق العلاقات التي تربط مصر والسعودية، مشيرا إلى أنها علاقات تاريخية وذات جذور ممتدة.

كما قدم رئيس الأكاديمية عرضا عن الكليات والتخصصات المتوفرة فيها، لافتا إلى أن الأكاديمية منذ تأسيسها وهي تسعى لأن تكون شريكاً فاعلاً في الارتقاء بنوعية التعليم الجامعي وتوفير بيئة تعلم تلتزم بتوفير أفضل وسائل والإبداع والتميز.

وعقب الاجتماع اصطحب رئيس الأكاديمية وزير النقل السعودي، والوفد المرافق، في جولة داخل مرافق فرع القرية الذكية المختلفة، واستمتع لشرح عن مختبرات ومعامل الأكاديمية والمرافق المختلفة التي تمت زيارتها

عاجل