رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا شحاتة: محمد صلاح تفوق على جميع لاعبي العالم حاليا

نشر
محمد صلاح مع لاعبي
محمد صلاح مع لاعبي ليفربول

قال رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة، إن محمد صلاح نجم ليفربول يقدم مستويات رائعة خلال الوقت الحالي مع فريقة سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال شحاتة - في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز" اليوم الأربعاء -: إن طريقة لعب محمد صلاح تشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي ولكنه يزيد عليه بسرعته الفائقة التي تكون في صالح الفرعون المصري، مشيراً أنه تفوق على جميع لاعبي العالم حالياً بسبب مستواه الفني والبدني الذي ظهر به الفترة الحالية مع الريدز".

وتابع أن "صلاح أصبح  نجم كبير ويصنع الفارق سواء مع ليفربول أو المنتخب، منوها بأن صلاح أصبح العالم يتغنى به بسبب مستواة وأخلاقه".

وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدفه رقم 31 بقميص ليفربول في دوري أبطال أوروبا في المباراة التي خوضها ضد أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو؛ ضمن مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2.

وبهذا الهدف التاريخي تخطي محمد صلاح رقم ستيفين جيرارد قائد ليفربول التاريخي في قمة هدافي الريدز في دوري أبطال أوروبا بعدما وصل إلى هدفه رقم 31 متفوقا على جيرارد الذي كان يحتفظ بذلك الإنجاز برصيد 30 هدفا مع الفريق في البطولة.