رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالتعاون مع وزارة الصحة.. حملة لتطعيم العاملين بمهرجان الجونة السينمائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

دشنت إدارة مهرجان الجونة، بالتعاون مع وزارة الصحة، أمس الأحد، حملة لتطعيم جميع العاملين بالمهرجان اللذين لم يحصلوا على لقاح فيروس كورونا المستجد، وتستأنف الحملة نشاطها، بداية من الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وحتى نهاية المهرجان، لتطعيم الضيوف غير الحاصلين على اللقاح.

مهرجان الجونة السينمائي أنشئ عام 2017 بواسطة المهندس نجيب ساويرس بالتعاون مع الممثلة والمنتجة بشرى رزة، ومنظم الفعاليات الدولية والرئيس التنفيذي لشركة آي إيفنتس عمرو منسي، والمنتج كمال زادة. عزز المبادرة دعم مؤسس الجونة المهندس سميح ساويرس ودعم العديد من رعاة القطاع الخاص. يقام المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية.

ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

عاجل