رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روبي تدخل نادي الأربعين.. فنانة شاملة اكتشفها مغني بولندي أمام الجامعة الأمريكية

نشر
الفنانة روبي
الفنانة روبي

كان من المفترض أن تتخرج  روبي  من  كلية الحقوق وتصبح محامية، إلا أنها لم تستكمل دراستها، وأثناء سيرها أمام الجامعة الأمريكية شاهدها المغني البولندي ميربيل رومانوف، فجذبه جمالها الشرقي لتشاركه تصوير فيدو كليب إحدى أغانيه، وتبدأ روبي  مشوارها الفني.

روبي

من فتاة الكليبات إلى موديل إعلانات، ودور صغير في "فيلم ثقافي" إلى أن اكتشفها يوسف شاهين في السينما من جديد في فيلمه "سكوت هنصور" ويختار لها اسمها الفني روبي  ولكنها اختارت الظهور بشكل مختلف من خلال المنتج شريف صبري الذي قدمها في عدد من الأغنيات أحدثت ضجة وقتها مثل "ليه بيداري كده"، ليبدأ الجمهور في حفظ اسمها كمطربة جريئة. 

الفناة روبي

واجهت روبي  المطربة العديد من المشاكل بعد قرار حسن أبو السعود بضمها إلى نقابة المهن الموسيقيين، لتصل الأمور إلى المحاكم ويصدر قرارًا بشطبها، إلا أن الفتاة الصلبة قفزت من جديد إلى عالم الغناء والتمثيل وأثبتت موهبتها في المجالين بقوة.

لم يكن أحد يعتقد أن روبي المطربة التي تظهر في كليباتها بملابس ضيقة، وتهوي نشر صورها بملابس مكشوفة، وتثير الجدل في الكثير من المواقف تمتلك كل هذه الطاقة الفنية والإحساس الرائع في الغناء، ما تسبب في أن يصبح لها قاعدة جماهيرية عالية.

المطربة روبي

وإذا كانت روبي ظهرت في العديد من الأعمال السينمائية فإن تواجدها في الدراما منحها حضورًا قويًا لدى الجمهور خاصة في مسلسلات حفرت اسمها في وجدان المشاهدين مثل "سجن النسا" التي برعت روبي في الشخصية التي قامت بآدائها، لتقفز بعد ذلك في العديد من الأعمال التليفزيونية التي تذاع في شهر رمضان الكريم وتحظى بمشاهدات عالية.

أما فيلمها الأخير الكنز (1 و2) فقد استطاعت روبي أن تثبت قدرتها على الإبهار والتميز أمام محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري ليبدأ الجميع في النظر إليها على أنها نجمة كبيرة تمتلك إمكانيات عالية.

الحياة الشخصية للفنانة روبي

اقترنت روبي بالمخرج سامح عبد العزيز في العام 2014 قبل أن ينفصلا وتعود إليه مرة أخرى ليستكملا معا تربية ابنتهما طيبة التي تكن لها روبي مشاعر أمومة قوية. 

روبي
عاجل