رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوين: باريس سان جيرمان ضعيف في وجود الثلاثي الذهبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق مايكل أوين، مهاجم فريق ليفربول وريال مدريد الأسبق، على المستوى الذي ظهر به فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نظيره فريق كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف أوين- في تصريحات بالاستوديو التحليلي لشبكة "BT Sport" البريطانية- عن رأيه في مستوى باريس سان جيرمان بعد تعادله مع كلوب بروج قائلا :" أعتقد أن باريس سان جيرمان كان أضعف من ذي قبل مع وجود الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي في خط الهجوم".
 

وأوضح أوين أن ميسي ونيمار ومبابي ثلاثي هجومي رائع يتمناه أي فريق، ولكن الفريق الباريسي ضعيف في وجودهم معا من وجهة نظري.

وعن فرص فوز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا قال أوين :" لا أرى أن العملاق الباريسي مرشح للفوز بلقب دوري الأبطال الموسم الحالي، في ظل تفوق الأندية الإنجليزية.

وأتم: "يجب على المدرب بالدفع بثلاثي جيد دفاعيًا في خط الوسط، والتأكد من تأقلم ماركو فيراتي، إدريسا جايي، وجورجينيو فينالدوم، مع مشاركة نيمار ومبابي معهم لصغر سنهم، ومساعدة الفريق في قطع الكرات".

ولعب باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء، مع كلوب بروج في بلجيكا، وفشل في الحفاظ على تقدمه وتعادل 1-1، رغم وجود الثلاثي الهجومي القوي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وفشل الثلاثي في تسجيل أي هدف في شباك كلوب بروج، بل وكاد الفريق البلجيكي في أكثر من فرصة أن يخطف نقاط المباراة الثلاث، مع مستوى هزيل من دفاعات باريس سان جيرمان.

عاجل