رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد أجمل إطلالات النجمات في حفل MET GALA.. صور

نشر
MET GALA 2021
MET GALA 2021

MET GALA بات الأكثر بحثا على جوجل؛ لتبدأ محركات البحث في جلب العديد من الصور والفيديوهات للأزياء التي ظهر بها النجوم على سجادته الحمراء؛ خاصة بعد غياب MET GALA العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

MET GALA 2021

ويعتبر حفل MET GALA عرض الأزياء الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقام في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك في الوقت الذي يحتشد فيه عشاق الموضة لمراقبة أزياء النجمات. 

MET GALA 2021

على السجادة الحمراء تنافس مصممو الأزياء في حفل MET GALA لإظهار ما لديهم من خلال العارضات اللاتي تسابقن بدورهن لجذب كاميرات المصورين من خلال إطلالات جميلة مختلفة وجريئة وغريبة أيضا. 

MET GALA 2021

كيم تخطف الكاميرات بإطلالة القطة السوداء

أما كيم  كيم كارداشيان، خطفت أنظار الجميع في حفل MET GALA وهي ترتدي بدلة وقناع أسودين، ولا يظهر منها إلا شعرها الذي قامت بتسريحه على هيئة ذيل حصان، في حين لم يتعرف عليها أحد وهي تخفي معالمها تماما إلا بعد أن قامت بتعريف نفسها، لتنتشر صورها على السوشيال ميديا، وتنال حظها من السخرية.

MET GALA 2021

ببدلتها وقناعها الأسودين استطاعت كيم أن تتمرد على التقاليد النمطية للحفل، الذي تظهر فيه النجمات بملابس ملونة زاهية والابتسامة لا تفارق وجوههن، إضافة إلى ارتداء أزياء تظهر مفاتن المرأة ولا تخفيها بتلك الطريقة كما فعلت كيم كارادشيان، إلا أنها نجحت في النهاية أن تجذب عدسات المصورين الذين تجمعوا حولها لالتقاط زوايا مختلفة تظهرها على شكل قطة سوداء، أو حارس للظلام كما أطلق عليها البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

هؤلاء النجمات حضرن حفل MET GALA

شهد حفل MET GALA حضورا طاغيا للعديد من النجمات على رأسهن جينفر لوبيز، إضافة إلى كيندال جينر بجانب  وميجان فوكس، والنجمة بيلي إيليش، وظهرت كيت هادسون في أول وجود  في حفلة بعد إعلان خطوبتها.

MET GALA 2021

وتألقت في تقديم حفل MET GALA هذا العام كل من كيكي بالمر، وإيلانا جليزر، أما موضوع الحفل الذي اختير فهو الاحتفاء بالموضة الأمريكية، وباستثناء كيم كارادشيان فإن الأزياء التي ارتدتها العارضات جمعت بين الألوان الزاهية والمبهجة؛ خاصة الأحمر والأخضر والأصفر إضافة إلى الألوان التقليدية التي تعكس اهتمام الأمريكيين. 

MET GALA 2021
MET GALA 2021
MET GALA 2021
MET GALA 2021