رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيم كارداشيان تخطف الترند بإطلالة «حارس الظلام».. صور

نشر
كيم بإطلالة غريبة
كيم بإطلالة غريبة

كيم كارداشيان قررت أن تخطف الأنظار خلال حفل الموضة الأشهر والأكبر "ميت جالا 2021 "، الذي يقام في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة  نيويورك الأمريكية، لكن بطريقة غريبة؛ بعد أن ظهرت كيم كارداشيان بملابس سوداء من قمة رأسها إلى أخمص قدميها.

كيم كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لم يستطع أحد التعرف عليها، وهي تضع قدميها على السجادة الحمراء؛ إلا بعد أن تحدثت وعرفت نفسها؛ ما جعل صورها تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وتثير موجة من السخرية، لتصعد إلى قائمة الترند. 

كيم كارداشيان تحطم قواعد الحفل 

حطمت كيم كارداشيان قواعد حفل ميت جالا؛ فهي لم ترتدي فستانا ملونا، ولم تظهر ابتسامتها الواسعة -بعد أن ارتدت قناعا أسود على وجهها- ليخفي مع البدلة السوداء جميع معالمها.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

البدلة السوداء التي ارتدها كيم من تصميم بالنسياجا نجحت في تغييب تضاريس كيم كارداشيان لتبدو وكأنها مجرد شبح قادم من مكان مجهول، في الوقت الذي لم يظهر منها إلا شعرها الذي سرحته على هيئة ذيل خصان ليخرج من فتحة القناع الأسود بطريقة درامية.  

 من صفحتها الشخصية إلى صفحات الملايين في العالم، انتقلت صور كيم كارداشيان لتحصل على تعليقات مختلفة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أطلقوا عليها لقب "حارس الظلام"

الجمهور لقبها بحارس الظلام

31 عاما هو عمر النجمة كيم كارداشيان فهي من مواليد شهر أكتوبر عام 1980 ولدت في مدينة لوي أنجلوس الأمريكية، وترتبط بعلاقة صداقة مع باريس هيلتون؛ بعد أن جمعت بينهما حضانة واحدة؛ ما جعل الأخيرة تجذبها نحو الأضواء من خلال مشاركتها في الحفلات، ليتم تسليط كاميرات المصورين عليها.

أمنية كيم كارداشيان 

أما أمنية كيم كارداشيان في طفولتها هي أن تصبح مدرسة حين تكبر، وفي المرحلة الثانوية كانت كيم كارداشيان بائعة أسطوانات في محل والدها. 

  وفي الرابعة عشر من عمرها حظيت كيم بحفل ميلاد رائع في مزرعة المطرب الأمريكي الأشهر مايكل جاكسون بمدينة  نيفرلاند.

كيم

بدأت كيم، مشوارها بالعمل كمصممة أزياء، في الوقت الذي كانت  تواعد نيك لاتشي، زوج جيسيكا سيمبسون السابق، أما نيك لاتشي فقد صرح للصحفيين أن كيم كانت تخبر المصورين بأماكن تواجدهما؛ لتنتشر الصور التي تجمع بينهما في الصحف ووسائل الإعلامي.

ووفق تصريحات كيم كارداشيان، فإنها متعلقة بوالدها، وتحلم به طيلة الوقت وتستطيع التواصل معه. 

عاجل