رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النسخة الثالثة.. انطلاق دوري مستقبل وطن بمركز فرشوط في قنا

نشر
دوري مستقبل وطن
دوري مستقبل وطن

شهد الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا هشام قدوس انطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة تحت شعار "أنت البطل" بمركز فرشوط، وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام للحزب.

وقال قدوس إن دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة يستهدف توفير الفرصة لعدد كبير من الشباب على مستوى كافة مراكز ومدن وقري ونجوع المحافظة في الفئة العمرية من 18 عامًا حتى 35 عامًا، وإن الحزب يقدم نموذجا جديدًا في التفاعل مع الشباب مباشرة والاهتمام بالتواصل معهم، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.. لافتًا إلى أن الدوري يعد فرصة ذهبية لتحقيق حلم الشباب الذين يمتلكون موهبة حقيقية في كرة القدم. 

من جانبه، قال عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط النائب محمد عزت القاضي إن دوري مستقبل وطن هو عرس رياضي كبير يقام علي أرض محافظة قنا من أجل دعم وتشجيع الشباب على الرياضة للتحلي بالخلق الرفيع والتنافس الشريف.. مشيرًا إلى أن ممارسة الرياضة يساهم كثيرا في مواجهة أخطر القضايا التي تواجه مجتمعنا وعلى أرسها المخدرات والحد من السلوكيات السيئة والقضاء علي الخصومات الثأرية.

وأعلن القاضي عن جائزة خاصة لأفضل لاعب وأفضل أخلاق في جميع مباريات الدوري بمركز فرشوط يتسلمها الفائز عقب انتهاء اللقاء مباشرة.

من جانبه، أكد أمين حزب مستقبل وطن بمركز فرشوط العمدة علي قاعود، أن الرياضة تساهم في تهذيب النفوس من خلال التنافس الشريف مطالبًا شباب مركز فرشوط بنذ العنف والانخراط في بالساهمة في العديد من المبادرات المجتمعية التي يطلقها الحزب في مختلف المجالات وعلي شتى الأصعدة والعمل القضاء من الخصومات الثأرية، والتي تعد العائق الأهم والأكبر لعمليات التنمية التي تسعي إلي تحقيقها الدولة والقيادة السياسية.

بدوره، قال أمين شباب حزب مستقبل وطن بقنا المشرف العام علي البطولة محمد عبد الستار تمام إن مركز فرشوط يشارك ب 32 فريقًا في البطولة تضم 320 شابًا من أبناء المركز وتجري مباريات الدوري علي ملعب مركز شباب مدينة فرشوط تحت إشراف لجنة تحكيم من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، مشيرًا إلى أن جائزة المركز الأول 10 آلاف جنيه وكأس البطولة والمركز الثاني 8 آلاف جنيه وميداليات المركز الثاني والمركز الثالث 5 آلاف جنيه وميداليات المركز الثالث.

عاجل