رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يعلن تجديد عقد كريم بنزيما خلال أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للإعلان عن تجديد عقد مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيما، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحسبما أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

ولا يرغب ريال مدريد في فقدان بنزيما عقب حالة التألق الشديدة للاعب الموسم الماضي، في الوقت الذي يسعى الريال لتجديد تعاقد اللاعب من أجل الحفاظ عليه لفترة أطول مع الفريق.

ووصفت الصحيفة المفاوضات بين بنزيما وريال مدريد بالسهلة، مشيرة إلى أن النجم الفرنسي لم يشترط على النادي راتبًا أو عدد سنوات محددة من أجل البقاء.

وقالت إن ريال مدريد جاهز بالفعل للإعلان عن تجديد صاحب الـ"33" عامًا، حيث سيوقع المهاجم الفرنسي على عقد لمدة عامين آخرين، حتى يونيو 2023.

ونجح ريال مدريد خلال الصيف الجاري، في تجديد عقود أكثر من لاعب داخل الفريق، مثل مودريتش، لوكاس فاسكيز، وناتشو فرنانديز، وداني كارفاخال، وتيبو كورتوا.

يذكر أن بنزيما كان قد انضم إلى ريال مدريد، في صيف عام 2009، قادمًا من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل 35 مليون يورو.

الريال يحقق الفوز الأول بالليجا

فاز فريق ريال مدريد على نظيره ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، على ملعب ميندزورنزا، ضمن مباريات الجولة الأولى بالدوري الإسباني الممتاز.

تقدم كريم بنزيما بالهدف الأول لصالح ريال مدريد، في الدقيقة 48، قبل أن يضيف ناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم عزز كريم بنزيما تفوق الملكي بالهدف الثالث في الدقيقة 62، وقلص خوسيلو، الفارق بهدف وحيد لصالح ألافيس، في الدقيقة 65، وعاد فينسيوس ليسجل رابع أهداف الملكي في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز حصد فريق ريال مدريد، رصيده إلى 3 نقاط، في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، بينما ظل رصيد ألافيس خاليًا من النقاط.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق ليفانتي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ليفانتي.

عاجل