رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيفاء وهبي.. إطلالة جريئة تتسبب في هجوم على المطربة اللبنانية

نشر
إطلالة جريئة لهيفاء
إطلالة جريئة لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي تجيد مغازلة الجمهور بأكثر من طريقة؛ لتظل دائما في صدارة المشهد، خاصة من خلال صورها التي تنشرها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل إنستجرام، وتحصل هيفاء وهبي على اهتمام الجمهور، بسبب إطلالتها المميزة، وأماكن التصوير التي تجيد اختيارها، إضافة إلى الأزياء والإكسسوارات التي ترتديها.

هيفاء وهبي على انستجرام

ونجحت هيفاء وهبي في الساعات القليلة الماضية أن تصبح نجمة التريند؛ بعد نشر صور جريئة لها، ليتفاعل معها الجمهور عبر التعليقات، وفي الوقت الذي تساءل فيه البعض لماذا تبدو هيفاء وهبي أصغر سنا كلما تقدم بها العمر، فإن البعض الآخر أطلق سهام النقد باتجاه المطربة اللبنانية نتيجة جرأتها في الصور.

عمر هيفاء وهبي 

تنتمي هيفاء وهبي إلى برج الحمل فهي مولودة في العاشر من شهر مارس عام 1976 بالجنوب اللبناني، وإذا كان والدها يحمل الجنسية اللبنانية فإن والدتها مصرية، وتمتلك ثلاث شقيقات (علياء، وهناء، ورولا) إضافة إلى أخ واحد هو أحمد وهبي، وحصلت هيفاء وهبي على قسط من التعليم في مدرسة داخلية لكنها لم تستكمل دراستها الجامعية. 

هيفاء وهبي وابنتها

أما ابنة الفنانة هيفاء وهبي فهي زينب فياض، التي تشبه والدتها إلى حد كبير في الوقت الذي خضعت فيه مؤخرا لعملية جراحية، وأعلنت عن ذلك عبر موقعها على إنستجرام، فيما تكتمت الإفصاح عن تفاصيلها، مكتفية بنشر صورة لها من أحد المستشفيات بدولة الكويت وعلقت على الصورة بقولها "وصار موعد العملية دعواتكم".

زينب ابنة هيفاء وهبي 

وصارت هيفاء وهبي جدة حين أنجبت زينب التي تبلغ من العمر 27 عاما  ابنتان.

وزينب فياض هي الابنة الوحيدة للمطربة هيفاء وهبي أنجبتها من ابن عمها نصر فياض عندما اقترنت به في العام 1990 ولكن الزواج انتهى بالانفصال بعد أربعة سنوات فقط. 

هيفاء وهبى وأكرم حسني 

وشاركت هيفاء وهبي النجم أكرم حسني هذا العام من خلال أغنية "لو كنت" والتي حظيت بمشاهدات عالية بعد طرحها على موقع يوتيوب لتحقق نجاحا كبيرا. 

هيفاء وهبي وأعمالها الدرامية

وكان مسلسل "أسود فاتح" الذي تم عرضه خلال العام الماضي هو آخر  الأعمال الدرامية للفناة هيفاء وهي أمام النجم أحمد فهمي والفنان صبري فواز، إضافة إلى شريف سلامة. 

عاجل