رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم استدرجه لسداد ديونه.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل جزار بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ملابسات واقعة مقتل جزار بالجيزة، وتبين أن تاجر ماشية وراء ارتكاب الواقعة ليتخلص من ديونه لدى المجنى عليه.

وكان قسم شرطة الجيزة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة جزار، بدائرة القسم مصابا بجرح وطعنات والعثور بطيات ملابسه على مبلغ مالي وهاتفه المحمول، ومتعلقاته الشخصية وبجواره دراجته النارية.

وأمر اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تاجر ماشية مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه وتبين أنه (مُصاب بقطع بأوتار أصابع اليدين)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي وأنه دائم مطالبته به أمام الآخرين مما أثار حفيظته وعقد العزم على قتله للتخلص من الدين، وفـى سبيل ذلك استدرجه بزعم سداد الدين ومساعدته في معاينة ماشية لشرائها.

وفى يوم الحادث أثناء استقلالهما الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه بمكان الواقعة غافله وتعدى عليه بسلاح أبيض ( تم ضبطه بمكان الواقعة) فأحدث إصابته التى أدت إلى وفاته، وأن إصابته حدثت أثناء ذلك ولاذ بالهرب وأضاف بتوجهه إلى إحدى المستشفيات وادعى إصابته بسبب عمله في تجارة الماشية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل