رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معلقًا على حبل.. انتحار طفل لإدمانه الألعاب الإلكترونية في بني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم طفل في الحادية عشر من عمره، بإحدى قرى مركز بني سويف، على الانتحار، شنقًا، بحبل، داخل منزل أسرته، وذلك بسبب إدمانه الألعاب الإلكترونية على الإنترنت، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير امن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني سويف، بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 11 عام، معلقًا على حبل في سقف إحدى غرف منزله، والطرف الأخر في رقبته، والذي وجه اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بالمديرية بتشكيل فريق بحثي لكشف ظروف وملابسات الوفاة.

وشكل مدير البحث الجنائي بمديرية الامن فريق بحثي بإشرافه و برئاسة العقيد أشرف الخولي رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، ويضم ضباط مباحث المركز، للوقوف على ملابسات وظروف وفاة الطفل.

وتبين من التحريات الأولية وانتقال رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، إن الطفل يبلغ من العمر 11 عام، ويدعى "محمد .ح" ومقيم بمركز بنى سويف، وأنه أقدم على الانتحار بسبب إدمانه للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، حيث أن شقيقته الكبرى فوجئت اثناء خروجها من غرفتها الى الصالة بشقيقها الأصغر مشنوقا في باب غرفة الصالة، وأنه كان دائم الارتباط بالألعاب الإلكترونية، على الرغم من نهر أسرته له عدة مرات.

كما تبين من التحريات أن الطفل اقدم في العام الماضي على إحراق المنزل ونجحت الاسرة في اطفائه بسبب إدمانه تلك الألعاب، وامر المستشار احمد خليل القائم بأعمال المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف بتشريح جثة الطفل، والتصريح بدفن الجثة بعد التشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة".

عاجل