رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار التعليم في 24 ساعة| طلاب علمي بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الأحياء والاستاتيكا.. وجامعة القاهرة تتقدم 57 مركزا في تصنيف «ويبومتركس» الإسباني

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

اليوم.. طلاب علمي بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الأحياء والاستاتيكا

يؤدي اليوم السبت، طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية /علوم) الامتحان في مادة "الأحياء" بإجمالي عدد 292 ألفًا و428 طالبًا وطالبة.

اليوم.. طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص»

يؤدي اليوم السبت، طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية آخر امتحانات لهم بعد ماراثون طويل انطلق فى 19 يونيو الماضي، حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة الأدب والنصوص والمطالعة.
 

«أمهات مصر» يرصدن أجواء ليلة امتحان الأحياء والاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة

تسود حالة من القلق والتوتر بين أولياء أمور طلاب الثانوية العامة علمي علوم بسبب الاستعداد لامتحان الأحياء غدًا من ناحية، وطلاب العلمي رياضة بسبب امتحان الاستاتيكا غدًا من ناحية أخرى.

أمين «الجامعات الإسلامية»: التكامل المعرفي يرسخ الأمن ويعالج مشكلات العصر

أكد الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية الدكتور أسامة العبد أن التكامل المعرفي يرسخ الأمن ويعالج مشكلات العصر كقضايا الإرهاب وغيرها، وذلك لبناء الأوطان والتقدم والازدهار.

عقد لقاء افتراضي بين وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم الإماراتية

لقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من الدكتور رشا كمال، القائم بعمل رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين، حول عقد لقاء افتراضي عن بُعد بين مسئولي وزارة التعليم

جامعة القاهرة تتقدم 57 مركزا في تصنيف «ويبومتركس» الإسباني

تلقى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تقريرًا حول ترتيب الجامعة في التصنيف الإسباني ويبومتركس يوليو 2021، والذي يشير إلى تصدر جامعة القاهرة الجامعات المصرية، واحتلالها المرتبة 599

عاجل