رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| التنمية المحلية تحذر السائقين من رفع الأجرة.. وأستاذ موارد مائية يكشف مفاجأة عن الملء الثاني لسد النهضة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات العربية والمصرية، وكان أهمها ما يلي:

حذرت من تقسيم خط السير.. «التنمية المحلية» تتوعد السائقين بغرامات مغلظة

حذر الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، السائقين من زيادة تعريفة الأجرة الرسمية وتقسيم خط السير بعد زيادة أسعار البنزين.

توفر 100 مليون جنيه.. التنمية المحلية: تركيب 40 ألف عداد كهرباء مسبق الدفع بالمساجد الأهلية والكنائس

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم تركيب 40 ألف عداد مسبق الدفع بالمساجد الأهلية والكنائس؛ لتوفير 100 مليون جنيه خلال العام المالي القادم، معتبرًا أن هذا يعد إدارة اقتصادية لموارد الدولة.

«مجازر الزراعة».. ذبح 20 ألف أضحية بالمجان خلال العيد

قال الدكتور محمد القرش، مساعد وزير الزراعة والمتحدث باسم الوزارة، أن مجازر الوزارة استقبلت أكثر من 20 ألف أضحية للأهالي تم ذبحها بالمجان في مجازر الوزارة خلال أيام عيد الأضحى.

خالد الجندي عن توجيه الرئيس السيسي بتطوير الأضرحة: دليل على الاهتمام بالقيم الدينية

عقب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير أضرحة آل البيت والأولياء، قائلا: “من أجمل الأخبار”.

محافظ الإسكندرية: هناك 133 ألف قرار إزالة لعقارات مخالفة ولم يتم تنفيذها

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن هناك 133 ألف قرار إزالة صادرة لعقارات مخالفة ولم يتم تنفيذها حتى الآن، لافتا إلى وجود فاسدين ومرتشين خلف إنشاء عقار الأنفوشي المائل.

أستاذ موارد مائية يكشف مفاجأة عن الملء الثاني لسد النهضة

قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إن الملء الثاني للسد الإثيوبي كان مقرر له تخزين 13.5 مليار متر مكعب عند منسوب 595 مترا فوق سطح البحر، لافتًا إلى أنه لأسباب عديدة تعثر الملء الثاني للسد بهذه السعة
 

عم شهيدة الثانوية العامة: «كان نفسها تكون مهندسة»

قال عم الطالبة منار شهيدة الثانوية العامة، إن “منار” كانت بصحة جيدة وحضرت معهم العيد والأضحية، موضحًا أنه علم بخبر وفاتها في الساعة العاشرة إلا ربع صباح اليوم.

 

مجند العلمين: «هدية الرئيس مسئولية كبيرة.. ومش هقبل أي فشل»

قال المجند أيمن قنديل، الذي التقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جولته بدراجته بالعلمين الجديدة، إنه كان سعيد جدًا بلقاء الرئيس السيسي، والجميع بارك له وهنأه للقائه بالرئيس، منوهًا بأن والده ووالدته كانوا سعداء جدًا بهذا اللقاء.

المصل واللقاح: انتهاء كورونا أوائل 2022 بشرط


عقب الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بالمصل واللقاح، على تصريح منظمة الصحة العالمية التي تتوقع فيه انتهاء فيروس كورونا أوائل 2022، قائلًا: "أول مرة المنظمة تبث خبر سار، وهو خبر مفرح شريطة أن تتم وتيرة

نقابة الأطباء تكشف عقوبة الطبيب المتهم بإفشاء أسرار مرض ياسمين عبد العزيز

قال الدكتور أسامة عبد الحي، أمين عام نقابة الأطباء، إن هناك شكوى تقدمت من أعضاء مجلس النقابة ضد أحد الأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد والذى قام بنشر منشور يكشف خلاله كافة تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في محاولة منه للدفاع عن زملائه الأطباء، واتهامه بإفشاء أسرار المرضى.

عاجل