رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجند العلمين: «هدية الرئيس مسئولية كبيرة.. ومش هقبل أي فشل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المجند أيمن قنديل، الذي التقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جولته بدراجته بالعلمين الجديدة، إنه كان سعيد جدًا بلقاء الرئيس السيسي، والجميع بارك له وهنأه للقائه بالرئيس، منوهًا بأن والده ووالدته كانوا سعداء جدًا بهذا اللقاء.

وأضاف "قنديل"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن الهدية التي قدمها له الرئيس السيسي، وهي مكتبة وضعته في مسئولية كبيرة أن يجتهد ويعمل ليحافظ عليها ويكبرها، معقبًا: "مش هقبل أي فشل أو أي حاجة ترجعني لورا خطوة إن شاء الله، أنا أحلامي كبيرة مش بتقف عند حد معين، وبحلم أكبر المكتبة وبعدين تبقي مول".

وتابع، أن أكثر كلمة أثرت فيه خلال حواره مع الرئيس، وسوف تؤثر فيه طوال عمره هي كلمة الرئيس له: "أنا أطحن نفسى وماكلش ومنمش ولا حد يغلبنى أبدًا وأبقى جامد وقوى"، معلقًا: "من أجمل العبارات اللي هزتني وهتفضل ترن في ودني مدى الحياة".

وناشد شباب الجامعات والخريجين، أن يجتهدوا في عملهم ودراستهم حتى لو كان العمل الحالي لا يناسبهم، معقبة: "اشتغل دلوقتي وواحدة واحدة هتكبر، متخليش حاجة تغلبك ومتقولش مفيش، خليك قوي وقد المسئولية، عايزين نعرف بلدنا اننا شباب رجالة وقد المسئولية".