رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسعر 600 جنيه.. نوكيا تعلن رسميا عن هاتف Nokia 110 4G

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت شركة نوكيا رسميا عن هاتفها ذات الإمكانات المحدودة ورخيص الثمن  Nokia 110 4G في الهند حيث ستقوم الشركة بإطلاقه في الأسواق العالمية بعدها بأيام قليلة، كما ستتيحه للشراء على عدد من مواقع التسويق الإلكتروني.


وحول مميزات الهاتف أوضح موقع GSMArena أن هاتف Nokia 110 4G يأتي بشاشة قياس حوال 2 بوصة من نوع QVGA ،مع ميزة القراءة التي تحول النص إلى كلام، بالإضافة إلى أيقونة قوائم مكبرة ، مما يجعل كل شيء أكبر وأسهل في التنقل على الشاشة. 

ويضم هاتف Nokia 110 4G من نوكيا على كاميرا رئيسية خلفية بدقة 8 ميجابكسل، حيث تعتبر هي الكاميرا الوحيدة الموجودة في الهاتف، مع كشاف LED ،  ومشغل MP3 و FM سلكي ولاسلكي . 

ويعمل هاتف Nokia 110 4G من مدعوم بشريحة Unisoc T107 ، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا بايت رام ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 48 جيجا بايت، مزودًا باتصال LTE مع تكنولوجيا الجيل الرابع VoLTE 4G ، مع فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 32 جيجا بايت. 

ويقدم هاتف Nokia 110 4G من نوكيا بطارية بسعة 1000 مللي أمبير في الساعة، مع منفذ شحن من نوع  microUSB ، كما يأتي محمل ببعض الألعاب الكلاسيكية واللغة الإنجليزية مع تطبيق Oxford.  

ويتوفر هاتف Nokia 110 4G  بسعر رخيص للغاية حوالي 40 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 600 جنيه مصري. 
 

عاجل