رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالجلابية.. كيف احتفل نجوم كرة القدم بعيد الأضحى المبارك؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "بالجلابية.. كيف احتفل نجوم كرة القدم بعيد الأضحى المبارك؟".

حرص نجوم كرة القدم المسلمون على الاحتفال بجماهيرهم في مختلف أنحاء العالم بعيد الأضحى المبارك من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال الحسابات الرسمية لأنديتهم، ولكل لاعب عاداته الخاصة بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك سواء بارتداء الجلابية مثل النجمين الدوليين الفرنسيين كريم بنزيما وبول بوجبا أو أكل الفتة التي يشتهر بها المصريون في أول أيام العيد. 

البداية مع النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، حيث حرص على الاحتفال بالعيد، بنشر تهنئة خاصة بجماهيره ومتابعيه حول العالم عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة "تويتر"، مغردا: "كل عام وأنتم بخير وعيد أضحى سعيد". 

وغالبا ما يحرص صلاح على الاحتفال بالأعياد والمناسبات برفقة عائلته والتقاط الصور التذكارية معهم، لكنه حاليا يتواجد مع فريقه ليفربول في معسكر بالنمسا استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022. 

كذلك احتفل النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تهنئة بعيد الأضحى المبارك من خلال تهنئة الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، كذلك يشتهر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بحرصه على الصيام، سواء في شهر رمضان أو يوم عرفة، وتم الاحتفال بعيد الأضحى وهو يرتدي الجلابية.

عاجل