رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دلال عبد العزيز وسمير غانم.. قصة خبر حزين لا تعلمه رفيقة العمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يومًا ما سيفكر مؤلف سينمائي في تدوين قصة دلال عبد العزيز وسمير غانم من أجل تجسيدها على الشاشة، خاصة في لحظات الخاتمة، تلك اللحظات الدرامية التي تزداد تشويقًا يومًا بعد آخر خاصة بعد مرور 40 يومًا على وفاة سمير غانم وعدم علم دلال عبد العزيز حتى الآن.

رفيق العمر غادر حبيبته دون أن يخبرها، وذهب إلى مثواه الأخير دون أن تعلم، ومرت 6 أسابيع على رحيله وهي لا تدري، وسوف تظل كذلك حتى تخرج من المستشفى.

كيف سيكون رد فعل دلال عبد العزيز حين تعلم بالخبر المؤلم، الخبر الذي يدخره الجميع لها حين تتعافى.

الأطباء يرون أن مجرد تسريب خبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم سيضاعف من تدهور صحتها وقد يؤدي إلى كارثة.

كانت دلال عبد العزيز متعلقة بشكل كبير بزوجها الفنان سمير غانم وتعتبره حبيب عمرها وسبق وصرحت عن هذا الأمر كثيرًا في لقاءات تليفزيونية، كما أنها كشفت أيضا عن أنها هي التي أحبته وسعت للزواج منه، وجعلت الكثيرين يتدخلون من أجل إنجاح هذا الأمر.

ولهذه الأسباب فيظل قرار عدم معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بخبر وفاة حبيب عمرها الفنان سمير غانم، هو الحل الأمثل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت دلال عبد العزيز كانت قد تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، وجرى نقلها إلى المستشفى في اليوم نفسه الذي نقل فيه الفنان سمير غانم للمستشفى، وبعد مرور أيام تعافت من فيروس كورونا وظهرت سلبية المسحة الخاصة بها.

وظلت دلال عبد العزيز تعاني من مضاعفات فيما بعد كورونا، والتي تسببت في تدهور حالتها الصحية وستحتاج خلال الأيام المقبلة للبقاء في المستشفى لفترة أخرى.

وتوفي سمير غانم يوم 20 مايو الماضي، إثر تعرضه لفشل كلوي لفظ أنفاسه الأخيرة على إثره.

عاجل