رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الأوقاف: قدمنا ألف شقة بـ 30 مليون جنيه لخدمة المجتمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه تم طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب، بأسعار تبدأ من 150 ألف جنيه، في مدينتي السادات والعاشر من رمضان، عبر ٣ أنظمة سداد، وبنظام التمويل العقاري، بقسط بين ٨٠٠ لـ ١٠٠٠ جنيه بما يعادل القيمة الايجارية.

وأوضح جمعة، خلال ندوة حزب مستقبل وطن، بعنوان «مفهوم أعمدة بناء الدولة المصرية»، أن هيئة الأوقاف أعلنت طرح شقق سكنية، على أن يكون حجز الوحدات بنظام التمويل العقاري بمدينتي العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وبمدينة السادات بـ«محافظة المنوفية»، للجمهور من جميع محافظات الجمهورية، بتيسيرات كبيرة في نظم السداد من خلال نظام التمويل العقاري لمن تنطبق عليه الشروط،قائلا: قدمنا ألف شقة بـ 30 مليون جنيه لخدمة المجتمع.

ويحضر الندوة المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والدكتور عبدالهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، أمين لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والدكتور محمد هاشم، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب.

وتعقد الندوة بمقر الأمانة العامة للحزب، لبحث مفهوم بناء الدولة المصرية والأسس والمرتكزات التي تقوم عليها في كافة المجالات.

وتأتي مشاركة وزير الأوقاف، في تلك الندوة تحت إطار السياسة التي ينتهجها حزب «مستقبل وطن» في دعم ومساندة المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم من خلال عرضها على السلطة التنفيذية.

عاجل