رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد التعافي من كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية للمايسترو سليم سحاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف المايسترو سليم سحاب تطورات حالته الصحية بعد التعافي من فيروس كورونا.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، وردا على سؤال عن حالته الصحية، قال سليم سحاب: " دلوقت النص التاني من فترة النقاهة، في انتظار التليف يزول وينتهي، لغاية ما تيجي الأوامر من الأطباء إني ممكن أتابع عملي عادي."

وذكرت المطربة سارة سليم سحاب، خلال استضافتها في البرنامج، المزيد عن حالة والدها وقالت: "هو خلاص سلبي كورونا، بس ما بعد كورونا شوية تليف. كان عنده بداية بؤر مية على الرئة، دي خلاص راحت الحمد الله، بس الدكاترة قالوا حيفضل 10% من الرئة متليفة."

وعن رأيه في أداء ابنته، قال سليم سحاب: "شهادتي مجروحة فيها. سارة من عمر سبع سنين بتغني، حتى مرة كان الفنان العظيم المرحوم كمال الطويل حضر حفلة كانت بتغني فيها «كان يوم حبك أجمل صدفة» وكان عمرها 8 سنين، وكان مبسوط جدا، فمن وقتها وأنا بتابع اهتمامي بيها.. سارة تلميذتي وبنتي وحبيبتي وهي بتمثلني في كل مكان."

يذكر أن سليم سحاب قاد الفرقة القومية العربية للموسيقى منذ عام 1989، عندما أسسها المركز الثقافي القومي "دار الأوبرا المصرية" بإشراف الدكتورة رتيبة الحفني، بهدف جمع التراث الموسيقي والغنائي في الدول العربية وتقديمه في أسلوب أكاديمي وعلمي متطور.

 

عاجل