رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيد رجب: منى زكي تستطيع تقديم كل الأدوار.. وهذا أصعب مشهد في «لعبة نيوتن»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الفنان سيد رجب، إن أصعب مشهد في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض رمضان الماضي، هو "مشهد وأنا بتكلم مع بنتى وهي ميتة كان مشهد صعب وخرج بشكل نال رضا المشاهدين"، مشيرا إلى أن كل المشاهد صعبة مع المخرج تامر محسن، ولا يوجد مشهد لم يبذل به مجهود فى المسلسل.

وعن مشهد العزاء بمسلسل “لعبة نيوتن” قال سيد رجب، خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامج “واحد من الناس” على شاشة الحياة: "إننا حرصنا أن نقدم مشهدا حقيقيا ولا يتحول مننا المشهد إلى كوميدى، وهو أيضا من أصعب مشاهد المسلسل".

وأضاف رجب، عن مشاهده مع الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بمسلسل لعبة نيوتن: "إنها ممثلة مجتهدة وذكية وبارعة وشاهدتها فى مسلسل نسر الصعيد"، مضيفا: "قمنا بتصوير أحداث المسلسل وتوقفنا لظروف كورونا وغيرها، وأثرت بشكل كبير على صناع العمل والممثلين".

وعن رأيه في الفنانة منى زكي أكد سيد رجب إنها  ممثلة قوية جدا وعلى قدر ما هي بسيطة إلا أنها عميقة جدا، وقدمت نموذجا جديدا للمشاعر فى مسلسل “لعبة نيوتن”.

وأضاف: "منى زكى نموذج للممثلة الموهوبة المجتهدة، وعندما اشتغلت فى مسلسل آسيا استمتعت جدا بالعمل معها وهى تستطيع تقديم كل الأدوار". 

وتابع أن منى زكي، متمكنة ومُلمة بأدق تفاصيل الشخصية في أي عمل تقدمه، لذلك حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور.

عاجل