رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ شمال سيناء يتفقد مركز توزيع الأسئلة وكنترول الشهادة الإعدادية

نشر
الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

تفقد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الجمعة، مركز توزيع الأسئلة وكنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيدة الدكتورة بسمة الإعدادية بنات بالعريش.

والتقى شوشة، بالعامين بالمركز والكنترول، واطمأن على حسن سير العمل، والاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية غدًا.

وأكد المحافظ على استعداد المركز والكونترول للامتحانات، موجهًا إلى توزيع الأسئلة على اللجان بمختلف أنحاء المحافظة في الموعد المناسب والتيسير على الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم لأداء الامتحانات.

ومن جهة أخرى، تفقد المحافظ مقر الاستراحات المخصصة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين الموجود في مقر مدرسة أحمد عرابي الابتدائية بالعريش، وتابع تجهيزات الاستراحات، وتوفير كافة الاحتياجات وتيسير سبل المعيشة للمقيمين بها والعمل على راحتهم لينعكس ذلك على حسن سير الامتحانات.

وشدد المحافظ على تطهير المركز والكنترول والاستراحات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة تطهير اللجان أولًا بأول حفاظًا على الطلاب وكافة العاملين باللجان من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وباقي العاملين في محيط اللجنة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم قامت اليوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بتطهير وتعقيم مركز توزيع الأسئلة والكونترول والاستراحات والمدارس ولجان امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وتجرى امتحانات الشهادة الإعدادية اعتبارًا من غد السبت، وتستمر لمدة 6 أيام متتالية، ويؤديها 8801 طالب وطالبة على مستوى المحافظة موزعين على 85 لجنة على مستوى المحافظة.

عاجل