رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات صادمة للمتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين، خلال التحقيقات معه أمام رجال النيابة، أنه يستخدم أسلوب "التسلق " في جرائم السرقة التي يقوم بها، وأنه كان يسير أمام الفيلا، ولاحظ الهدوء بداخلها وأنها خالية من السكان.

وتابع المتهم أنه تسلق السور وقفز داخل الجنينة، إلا أنه فوجئ بالبواب يقوم بالإمساك به وحاول الإفلات منه لكنه لم يتمكن من ذلك.

وتابع أنه عقب ذلك وصلت قوة أمنية واصطحبوه لقسم شرطة أكتوبر، واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه مسجل سرقات وجرى اتهامه في العديد من القضايا، وأنه ينفق الأموال المتحصلة من السرقة على سهراته مع أصدقائه وتعاطي المخدرات، وأنه لم يكن يعرف أن الفيلا مملوكة للفنانة المعروفة، وأنه متخصص في سرقة المساكن الخالية من السكان.

وكانت تعرضت الفنانة "إلهام شاهين" لمحاولة سرقة فيلتها بالمنصورية، ونجح حارس الفيلا في ضبط المتهم فور تسلقه السور قبل تسلله إلى الداخل وسرقة محتوياتها، وتم تسليم المتهم إلى رجال الشرطة والتحفظ عليه لعرضه على النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات، عن أن بداية الواقعة بورود بلاغ من الفنانة إلهام شاهين إلى مديرية أمن الجيزة أفادت فيه بتحفظ حارس فيلتها على لص حاول سرقتها ليلا وأنها غير متواجدها بها، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ لفحصه والوقوف على ظروفه وملابساته.

وتبين من المعاينة بعد الانتقال والفحص أن مسجل خطر تسلق سور الفيلا في محاولة منه للتسلل إلى الداخل، لكن يقظة الحارس منعت ارتكابه الواقعة، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.

كما أمرت النيابة العامة في الجيزة، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الخفير المسئول عن حراسة الفيلا لسماع أقواله، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في الفيلا والأماكن المحيطة بها.

عاجل