رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمجابهة الموجه الثالثة من فيروس كورونا

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تكثف جهودها لضبط غير الملتزمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة ورفع الإشغالات التي تتسبب في الإعاقة المرورية وعرقلة حركة المواطنين، مؤكداً أنه لا تهاون مع غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

في هذا السياق شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعه بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث المركز) وأسفرت الحملة عن  مصادره ( ٣٥) شيشه من (٢) كافتريا مخالفه بشارع سعد زغلول ومنطقة الأحرار لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما قامت الحملة برفع الإشغالات المخالفة والتحفظ على (٤٥) حاله اشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبية وكراسي وترابيزات..وتم تغريم ( ١٠) مواطنين مخالف بالمواصلات العامة الغرامة الفورية المقررة لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

وتمكنت رئاسة رئيس مركز ومدينة الحسينية من مصادرة  12 شيشة وتحرير 4 مخالفات لعدم ارتداء الكمامة الواقية لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات المخالفة بنطاق شوارع المدينة حيث شملت الحملة شوارع (هندسة الري و سعد زغلول وصولاً إلى مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية وشارع وجية اباظه و سيد مرعى والطريق الدائري الجديد) لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الداخلية المدينة منيا القمح كما تم رصد بعض الكافتريات المخالفة لتقديم الشيش لروادها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وحرصاً على صحة وسلامة الجميع، قامت رئاسة مركز ومدينة رئيس المركز بالتنسيق مع مسؤولي المتابعة الميدانية والإشغالات والإيرادات برئاسة المركز بحملة للوقوف على مدى التزام السائقين والمواطنين المترددين علي المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية وأسفرت الحملة عن تغريم ( 7 ) من المخالفين وتحصيل الحد الأدنى من الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيه  حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

عاجل