رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمناسبة شهر رمضان

توفير 11 سيارة متنقلة بكفر الشيخ محملة بـ30 نوعا من السلع الغذائية بأسعار مخفضة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تابعت مبادرة "شباب الخير" لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة كفر الشيخ .

وأكد شعراوي، أن المبادرات التي تنفذها المحافظات بالتنسيق مع الوزارة والتموين والجهات السيادية ومؤسسات المجتمع المدني، تأتي في إطار تخفيف العبء على مختلف شرائح المجتمع خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة، بالتنسيق مع المجلس الوطني للشباب.

وأشار الوزير، إلى أن  اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، شهد اصطفاف 11 سيارة نصف نقل ثلاجة متنقلة أمام ديوان المحافظة، محملة بـ30 نوعا من السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، إضافة إلى اللحوم والدواجن، وذلك ضمن المرحلة الأولى لمبادرة وزارة التنمية المحلية والتي اطلقتها بالتنسيق مع المجلس الوطني للشباب والتي تضم 35 سيارة في 11 محافظة هى "القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية وشمال سيناء والمنيا وبنى سويف والمنوفية" .

حضر التفقد كل من وائل الطناحي، الأمين العام للمجلس الوطنى للشباب، والدكتورة دليلة مختار رئيس المجلس الوطنى.

جدير بالذكر أن مبادرة وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى وعلى رأسها مبادرة "شباب الخير" تساهم في خلق فرص عمل للشباب بما ينعكس على رفع مستوى معيشة المواطنين من ناحية وتوفير السلع الغذائية خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجاً والتخفيف عن محدودي الدخل من ناحية أخرى.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بمناسبة شهررمضان الكريم.

 

عاجل